واصل مانشستر يونايتد السقوط مع المدرب أوليه جونار سولشاير، برباعية مقابل هدف أمام نظيره واتفورد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيكاريدج رود.

بداية واتفورد كانت أفضل وأهدر العديد من الفرص، وتحديدًا ركلة جزاء عن طريق إسماعيلا سار الذي أهدرها في البداية ثم أعادها الحكم وتصدى لها دي خيا مجددًا.

في الدقيقة 28 سجل جوشوا كينج الهدف الأول لـ واتفورد، ولم يظهر مانشستر يونايتد أي رد فعل خلال الشوط الأول بالكامل، قبل أن يضاعف إسماعيلا سار النتيجة بصاروخية في الدقيقة 44 بمرمى دي خيا.

ذهب سار واعتذر للجماهير عن ركلة الجزاء، وخرج سولشاير من الممر ووجهه في الأرض، بعد التأخر بهدفين وعدم ظهور الفريق بشكل جيد.

في الشوط الثاني، دخل دوني فان دي بيك المغضوب عليه في مانشستر يونايتد من سولشاير، بدلًا من ماكتوميناي، وكذلك مارسيال مكان راشفورد.

ظل مانشستر يونايتد يبحث عن الهدف الذي جاء بالفعل عن طريق فان دي بيك في الدقيقة 50.

دافيد دي خيا واصل التألق وحافظ على الفارق وأبقى الأمر على ما هو عليه كثيرًا.

رونالدو أهدر انفرادًا ثم أُلغي له هدفًا بداعي التسلل، وسط كل هذا فريقه منهار، ثم يأتي الدور على هاري ماجواير والأخطاء الساذجه للمدافع الأغلى في العالم.

هاري ماجواير في 7 دقائق، تلقى إنذار أول تلاه الثاني، ليُطرد بسبب خطأ ساذج مع كليفيرلي لاعب واتفورد.

الدقيقة 92 استسلم دي خيا أمام هجوم واتفورد، وتلقى هدفا ثالثا عن طريق بيدري من مكان صعب للغاية، ليسجل أصحاب الأرض الهدف الثالث.

لم يتوقف واتفورد هنا، وسجل إيمانويل بينافينتور الهدف الرابع ليقتل مانشستر يونايتد في فيكاريدج رود.

بهذه النتيجة يصبح رصيد واتفورد 13 نقطة في المركز السادس عشر، بينما مانشستر يونايتد يواصل السقوط ويتوقف رصيده عند 17 نقطة في المركز السابع.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد