كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمرشح على ذات المنصب في الانتخابات القادمة بالقلعة الحمراء، عن سبب اختيار خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة الحالي لمنصب أمين الصندوق.

ومن المقرر أن تُقام انتخابات الأهلي يوم 26 نوفمبر الجاري، لاختيار مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات قادمة.

طالع | تعرف علي المرشحين للانتخابات الأهلي.. منافس وحيد للخطيب

وقال الخطيب خلال تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "اختيار خالد مرتجي لمنصب أمين الصندوق ضمن قائمته الانتخابية جاء باعتباره الأنسب والأفضل لمشروع الأهلي الاقتصادي خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "مرتجي مؤهل لذلك المنصب بسبب علاقاته المتميزة مع العديد من المؤسسات الاقتصادية والرياضية الدولية، بما فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو ما ظهر واضحًا خلال مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية".

وتابع: "خالد مرتجى هو المسؤول عن التنسيق مع فيفا، وقام بتعاون مثمر مع العديد من الأندية العالمية، ومن بينها ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، كما أن منصب أمين الصندوق ليس محاسبًا فقط، وإنما يجب أن يكون صاحب رؤية ولديه تواصل خارجي للتعاون مع الأندية والمؤسسات العالمية، كما حدث عندما تولى حسن حمدي أمانة الصندوق، وكذلك ابراهيم المعلم وأنا شخصيًا".

وواصل: "أنا على قناعة بدور خالد مرتجي كأمين للصندوق ونجاحه في هذا الملف، ويجب أن تتغير النظرة المعتادة لأمين الصندوق باعتباره محاسبًا فقط، بل يجب أن تكون لديه رؤية واستراتيجية اقتصادية واضحة لرسم السياسة المالية والاقتصادية للنادي".

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب ندوته الانتخابية الثالثة في السابعة مساء غد الأحد بمقر النادي بالجزيرة، لشرح البرنامج الانتخابي لقائمته، والذي يتضمن العديد من المفاجآت.

تضم قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي كل من، العامري فاروق نائبًا، خالد مرتجي أمينًا للصندوق، ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين، ‏وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.