يرى المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، محمد عادل أن فريقه تعرض للظلم أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب المقاولون العرب بهدف نظيف، أحرزه لاعب الوسط حمدي فتحي بضربة رأسية مميزة في شباك محمود أبو السعود.

طالع | مدرب الأهلي عن طرد حمدي فتحي أمام المقاولون: "مش زعلانين منه"

واتهم محمد عادل بالتسبب في خسارة المقاولون العرب أمام الأهلي عبر برنامج "جمهور التالتة" في قناة أون تايم سبورتس 2: "قنية الفيديو لم تنصفنا أمام الأهلي، وسأتحدث عن الأخطاء التحكيمية مع الرابطة لأننا نتعرض للظلم في كل مباراة تقريبًا".

واستكمل محمد عادل حديثه: "الحكم لغى هدفًا صحيحًا لنا أمام الأهلي بداعي التسلل الغير موجود، اشتكينا كثيرًا من التحكيم في المباريات الماضية لكن لم يتغير أي شئ".

واستدرك المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب: " لا أقول أن الأخطاء مقصودة ولكن ما أقوله أن مستوى الحكام وحكام الفار لم يصل للمستوى الذي تطمح له الجماهير رغم المستوى الجيد للمباريات".

واستمر محمد عادل: "على الحكام أن يجتهدوا أكثر من ذلك حتى يكون مستواهم لائق لإدارة المباريات في الدوري المصري".

واختتم محمد عادل: "رابطة الأندية مجتهدة، وأعتقد بتكاتفنا معهم ستكون رابطة محترفة بشكل كبير وستتقدم الكرة المصرية".

يُذكر أن النادي الأهلي انفرد بصدارة الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة في أول 4 جولات، مستغلًا تعثر بيراميدز أمام المصري البورسعيدي.