تسببت العلاقة بين إريك أبيدال، لاعب برشلونة السابق، مع لاعبة كرة القدم خيرة حمراوي، التي تلعب حاليًا في صفوف باريس سان جيرمان،  في طلب زوجته حياة أبيدال الطلاق.

صرحت بذلك جينيفر لوسادا، محامية حياة، في تصريحات جمعتها "Esport3"، مشيرة إلى أن زوجة أبيدال مستاءة للغاية من قضية الاعتداء على حمراوي والتي صدمت عالم كرة القدم.

وقالت لوسادا: "ستطلب حياة أبيدال الطلاق في برشلونة، بعد أن أعلن مكتب المدعي العام في فرساي ليلة الإثنين أن شريحة الهاتف كانت باسم زوجها إيريك أبيدال، واعترف لها بأن كان على علاقة زنا مع مدام حمراوي".

وأصافت: "أما بالنسبة للدعوى القضائية نفسها، فهي تأمل أن تكون قادرة على تنقية شرفها وسمعتها، التي شوهتها الشائعات، وتكرر رغبتها في الاستماع إليها في أسرع وقت ممكن، في القضية التي حصدت بالفعل عدة ضحايا جانبية".

خيرة حمراوي أصيبت في ساقيها في 4 نوفمبر بقضيب حديدي بعد إخراجها فجأة من السيارة التي كانت تسافر فيها مع أميناتا ديالو بعد عشاء جماعي وفي البداية أشير إلى أن زميلتها ديالو كانت المحرضة على العدوان.

وكانت الشرطة الفرنسية قد قامت باعتقال أميناتا ديالو لاعبة باريس سان جيرمان (تم إطلاق صراحها لاحقًا لعدم وجود أدلة تدينها)، وذلك لاتهامات بتورطها في تحريض مجهولين بالاعتداء على زميلتها في الفريق خيرة حمراوي.

وإريك أبيدال ينتظر الإدلاء بشهادته في هذا الصدد، وطلبت زوجته حياة من مكتب المدعي العام الإدلاء بشهادتها في أقرب وقت ممكن بعد أن علمت أن حمراوي تشتبه فيها.

وسبق وأفادت التقارير أن الشرطة أثناء البحث في سجل مكالمات حمراوي لاحظت وجود اتصال بين اللاعبة وأبيدال صباح يوم الهجوم التي تعرضت له.

أبيدال كان المدير الرياضي لـ برشلونة، ولعب دورًا في انتقال خيرة حمراوي إلى النادي الكتالوني في 2018، قبل رحيله وانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

ونشرت "RMC sport"، من قبل مصدر مقرب من التحقيق رواية خيرة حمراوي في التحقيقات والتي أشارت خلالها إلى أن أحد الملثمين قال عبارة "رجل متزوج" لكن دون أن تفهم بقية ملاحظاته.