جمع أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كبار لاعبيه وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لإجراء محادثات حول كيفية إنقاذ موسم الشياطين الحمر.

يتأرجح مانشستر يونايتد بعد خسارة ست من آخر 12 مباراة، حيث دعا سولشاير إلى لقاء مع كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير وبرونو فرنانديز ولوك شو وفيكتور ليندلوف ونيمانيا ماتيتش.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حشد سولشاير قواته في اجتماع الساعة 10 صباحًا يوم الخميس للتحدث عن الأمور في أولد ترافورد.

وبحسب ما ورد، أراد سولشاير التفكير في كيفية التعامل مع الأمر وكذلك مناقشة التغييرات التكتيكية، وقد لجأ إلى كبار لاعبيه لوضع خطة للمضي قدمًا.

عاد رونالدو إلى كارينجتون بعد فترة التوقف الدولي مع البرتغال للمشاركة في المناقشات.

اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا هو أحد كبار الشخصيات في أولد ترافورد، مع قائد الفريق ماجوير أيضًا في المحادثات.

وصل فرنانديز فقط في يناير 2020، لكنه أيضًا أحد أكثر اللاعبين شهرة في غرفة الملابس، كما استدعى سولشاير اللاعبين شو وليندلوف وماتيتش اللذان لعبا مع الفريق لفترة طويلة لتقديم رأيهما في المناقشات.

قام مانشستر بتغيير طريقة تشكيلهم ليلعبوا بثلاثة في مركز الدفاع في آخر ثلاث مباريات، ويفيد التقرير أن سولشاير تحدث مع لاعبيه حول تغييره للخطة بأكملها.

يتعرض سولشاير لضغط هائل في مانشستر يونايتد حيث يقوم النادي بالفعل بترتيب بدائل للمدرب البالغ من العمر 48 عامًا.

ومدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز هو الهدف الأول لرؤساء أولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. مولر لـ مانشستر يونايتد ورحيل فايلر وموسيماني.. 10 صفقات حسمت مصيرها زوجات نجوم الكرة

ذكرت صحيفة "ذا صن" في وقت سابق، أن مدرب ليفربول السابق يبحث بالفعل عن منزل في تشيشاير استعدادًا لتولي الوظيفة.

كما تم ربط زين الدين زيدان المدير السابق لريال مدريد، حيث يأمل كبار الشخصيات في مانشستر يونايتد أن تؤدي علاقة رونالدو الخاصة بالفرنسي إلى جذب زيزو إلى مانشستر.

ويقال أيضًا أن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، منفتح على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.