كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد، قد أوقفت محادثاتها مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بشأن التوقيع على عقد جديد، وتمديد بقائه لفترة أطول داخل مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

وبدأ اليونايتد الدخول في محادثات مع لاعبيه الذين تنتهي عقودهم بعد 7 أشهر، في 30 يونيو 2022، لتفادي رحيلهم بالمجان مع نهاية موسم 2021/2022.

وحسب الشبكة الشهيرة، فإن المحادثات بين الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد وإدارة اليونايتد قد توقفت حيث لم يتوصل الطرفان إلى حل.

وينتهي عقد لينجارد مع مانشستر يونايتد، في 30 يونيو القادم، وكان يأمل النادي أن يمنحه عقدًا جديدًا لمدة ثلاثة مواسم ولكن لم يتوصل الطرفان لأي اتفاق.

وقالت الشبكة إن مانشستر يونايتد لا يستبعد إمكانية إعارة لينجارد في يناير القادم، خاصًة في ظل اهتمام وست هام يونايتد بالتعاقد معه.

اقرأ أيضًا - لينجارد: تجاوزت ما حدث أمام يونج بويز.. وأقاتل من أجل مانشستر يونايتد

وفي نفس السياق ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن برشلونة وأتلتيكو مدريد بجانب اي سي ميلان، مُهتمان بالتعاقد مع لينجارد ولكن في صفقة مجانية عندما ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد.

لينجارد هذا الموسم شارك كبديل، خاصًة بعد تعاقد النادي الإنجليزي مع سانشو وكريستيانو رونالدو، حيث خاض 8 مباريات مع مانشستر يونايتد وسجّل هدفين وصنع هدفا.