عقد محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة، اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي والجهاز الفني للدراويش بقيادة الأرجنتيني خوان براون، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس يحيى الكومي.

الاجتماع شهد تواجد عددًا من أعضاء الهيئة البرلمانية، على رأسهم النائب حماد موسى عضو مجلس الشيوخ، وآمال رزق الله ومحمد طلبة عضوا مجلس النواب.

وجاءت زيارة محافظ الإسماعيلية لحث اللاعبين على بذل قصارى الجهد والعرق والقتال داخل الملعب من أجل تحقيق الانتصارات اعتبارًا من لقاء الزمالك وإسعاد الجماهير وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي بجدول المسابقة.

طالع | فيديو | فاركو يحقق أول فوز في الدوري بثنائية أمام المقاصة

وطالب محافظ الإسماعيلية اللاعبين خلال الجلسة بعودة الفريق لطريقة لعبه المعروفة والممتعة للجماهير مع حصد نتائج جيدة، والاستفاقة من سلسلة غياب الانتصارات خلال الجولات الثلاث الماضية تحت قيادة الجهاز الفني الجديد.

وأكد المحافظ ثقته الكاملة في قدرات هؤلاء اللاعبين لتعديل مسار النتائج، لاسيما بعد عودة الحضور الجماهيري بشكل تدريجي، وهو ما يمثل عاملًا تحفيزيًا مضاعف مقارنة بأندية الشركات وغير الجماهيرية.

من جانبهم، وعد اللاعبون بتقديم أقصى ما لديهم في الملعب، والتأكيد على أنه لا بديل من حصد الفوز والانتصارات في اللقاءات المقبلة، في ظل الدعم الكامل من مجلس الإدارة والمحافظ وأعضاء الهيئة البرلمانية.

وفي سياق متصل، استقبل مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس يحيى الكومي المحافظ الذي قدم بدوره التهنئة لأعضاء المجلس بمناسبة فوزهم في انتخابات النادي الإسماعيلي، ونحاجهم في نيل ثقة أعضاء الجمعية العمومية، مؤكدا ثقته في قدرات هذا المجلس في تحقيق طفرة بالنادي خلال فترة قصيرة.

وخلال الجلسة التي حضرها أعضاء الهيئة البرلمانية، تم عرض كافة الأزمات والملفات التي تعيق مسيرة النادي، حيث وعد المحافظ بتلبية احتياجات النادي الذي يتمتع بدعم جماهيري كبير، والسعى جليًا نحو إزالة كافة العراقيل والأزمات وتقديم دعم مالي يساهم في خروج النادي من أزماته المالية المستمرة.