أكد خوان براون المدير الفني للإسماعيلي، أنه يحتاج لوقت طويل لتحسين أداء الفريق خلال الفترة القادمة ومن ثم تحقيق نتائج جيدة، كما تحدث عن مواجهة الزمالك المقبلة في الدوري.

وكان الإسماعيلي قد أعلن التعاقد مع خوان براون، لتولي القيادة الفنية للدراويش خلفًا لـ طلعت يوسف.

وقال براون خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "سأعمل بشكل جيد معهم لتصحيح أوضاع الفريق، لدينا مهمة صعبة وفي القريب العاجل سنصل إلى مستوى جيد ومطمئن".

وأضاف: "لا أعتقد أن الموقف صعب، اللاعبون فقط يحتاجون إلى وقت لتنفيذ التعليمات لتتحسن الأوضاع، أحتاج فقط لبعض الوقت لتنفيذ خططنا".

وعن مواجهة الزمالك، أوضح: "مواجهة ستكون صعبة لأن الزمالك فريق قوي ويمتلك لاعبين مهمين ومدرب كبير، سنبذل قصارى جهدنا أمامهم لتحقيق نتيجة جيدة لكي نرضي جماهير الإسماعيلي".

طالع | في ظهوره الأول.. خوان براون يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك

وأكمل: "سنعمل على استغلال نقاط الضعف والعمل على الهجوم القوي، والزمالك يمتلك خط وسط قوي".

وتابع: "أبلغت اللاعبين أننا سنبدأ من الصفر، وسنحاول أن نحقق نتيجة جيدة مباراة بمباراة، وما أؤكده أنني سأعمل بشكل جيد مع اللاعبين لنصل إلى ذلك".

وواصل: "لن أغير كل شئ في الإسماعيلي خلال 3 أيام، أحتاج إلى الوقت، وأشكر الجماهير على دعمهم، وأطالبهم بالثقة في اللاعبين".

وأردف: "تجربتي في السعودية ستساعدني كثيرًا في التعامل مع اللاعبين العرب في مصر، ولم أطلب أي شئ من إدارة الإسماعيلي، فقط طلبت منهم شيء واحد وهو أن نتحد سويًا، لأنه بالاتحاد تتحسن الأمور، وبعد وقت سنقيم الأداء وسنرى نقاط القوة والضعف".

وأتم: "سأعمل على ارتفاع مستوى اللاعبين وسأصل بلاعبين كثيرين من الإسماعيلي لينضمون إلى منتخب مصر مثل السابق".

الإسماعيلي يواجه الزمالك مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة المحلية، على ملعب استاد الإسماعيلية.