كشفت تقارير إخبارية بريطانية أن هناك خلاف بين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، والإدارة في الوقت الحالي، بشأن مستقبل رحيم سترلينج.

وخرج سترلينج في الأيام الماضية وأعلن أنه يفكر في الرحيل بسبب عدم مشاركته المستمرة مع جوارديولا في مباريات مانشستر سيتي، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وبحسب الصحفي إيان ماكجاري، عبر البرنامج الإذاعي "Transfer Podcast" البريطاني، فإن الإدارة الفنية بقيادة تشيكي بيجيريستين، والمدير العام فيران سوريانو، لا يرغبان في التفريط بخدمات سترلينج مثل جوارديولا.

اقرأ ايضًا.. برشلونة عن صفقات يناير: سنلبي طلبات تشافي

جوارديولا

سترلينج أصبح خارج حسابات جوارديولا ولن يعتمد عليه كثيرًا في الفترة المقبلة، إلا أن الإدارة تعتقد أن رحيل المدرب الإسباني مؤكد بنسبة 90% مع نهاية عقده في 30 يونيو 2023.

ولذلك يفضل بيجيريستين وسوريانو التجديد مع سترلينج، الذي ينتهي عقده هو الآخر في عام 2023، كما يرغب اللاعب الإنجليزي نظرًا لأهميته في مستقبل بطل البريميرليج.

هذا قد يُهدد انتقال سترلينج المحتمل إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2022، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.