استأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لاستئناف منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.

وخاض لاعبو الفريق، جانبًا من التدريبات البدنية المكثفة في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي، كما قاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق تدريبات بدنية متنوعة للاعبين لمدة 30 دقيقة.

وانتظم ثنائي الفريق بيرسي تاو وأليو ديانج، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها من مران الفريق أمس.

وعاد بيرسي تاو وأليو ديانج للقاهرة بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022، وفضل الجهاز الفني حصول الثنائي على راحة من المران أمس الثلاثاء.

طالع | يشهد 3 وديات.. سيد عبد الحفيظ يعلن تفاصيل معسكر الأهلي في الإمارات

وأدى الثنائي مرانًا منفردًا في الجيم وجانبًا من تدريبات الكرة تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق، وذلك في إطار البرنامج المحدد لهما في مران اليوم لتفادي الإجهاد.

كما خاض اللاعبون الدوليون جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفائية في الجيم لتخفيف الأحمال البدنية وتجنبًا للإرهاق بعد عودتهم من معسكرات المنتخبات الوطنية المختلفة.

وينتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل بدءًا من غد الخميس استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران لشرح نقاط القوة والضعف في المقاولون خلال الجولة القادمة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.