أكد وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن الحديث عن قوة أسود الأطلسي في الوقت الراهن مجرد كلام سابق لأوانه، لافتا إلى أن المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم لن تكون سهلة.

ونجح منتخب المغرب في تحقيق رقم غير مسبوق بالفوز أمس على غينيا بثلاثية نظيفة، إذ أحرزوا العلامة الكاملة والوصول إلى النقطة 18 في دور المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال وحيد خاليلوزيتش في تصريحات عقب اللقاء، إنه سعيد لأن المغرب البلد الوحيد عالميًا الذي حقق نتائج كبيرة واستطاع تحقيق سلسلة انتصارات متتالية في تصفيات المونديال.

وأضاف: "الجمهور المغربي عليه أن يكون سعيدًا بمنتخبه الذي حقق نتائج مبهرة، هناك منافسة قوية بين اللاعبين، وهذا أمر جيد، لقد أعطيت الفرصة للجميع، فرغم غياب النصيري إلا أن الكعبي ومايي تألقا كثيرًا، وهذا أمر يفرح".

واختتم: "لم نفعل شيئا حتى الآن، تنتظرنا مباراتين فاصلتين، منتخبات كغانا والكاميرون ومصر قوية جدًا، وعلينا أن نكون جاهزين".

طالع أيضا.. ميدو: قرار حسام البدري بشأن لاعبي الأهلي سبب تراجع تصنيف منتخب مصر

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلى المرحلة الإقصائية لتصفيات كأس العالم، في التصنيف الثاني، وهذا يعني أنه سيواجه أحد منتخبات التصنيف الأول وهي (الجزائر، تونس، المغرب، السنغال، نيجيريا).

أهداف مباراة المغرب وغينيا