قدم الدولي الأوروجوياني، إديسنون كافاني، مُهاجم فريق مانشستر يونايتد، وعدًا لجماهير ناديه، مُطالب اياهم أن يثقوا في قدرة فريقهم على تغيير النتائج المُخيبة للشياطين الحمُر مؤخرًا.

مانشستر يونايتد قبل التوقف الدولي سقط في ديريي مانشستر، على يد الجار مانشستر سيتي، بثنائية نظيفة في مباراة للنسيان للاعبي اليونايتد والمدرب النرويجي أولى جونار سولشاير.

وتراجع اليونايتد إلى المرتبة السادسة في سلم ترتيب البريميرليج، حيث لم يُحقق الفريق الفوز إلا في مباراة واحدة من آخر 5 مباريات بتعادله في لقاء والخسارة ثلاث مرات.

وقال كافاني في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "إنها نقطة رائعة للتحدث عن الإيمان، لأنني أعتقد أنه عندما تتحدث عن الإيمان، لا أعتقد أنك بحاجة إلى نقل المحادثة مباشرةٍ إلى الدين".

وأضاف: "أعتقد أنه عندما يذكر شخص ما الإيمان، يمكن تطبيقه وممارسته في العديد من مجالات الحياة الأخرى، أو في العديد من جوانب الحياة الأخرى".

وواصل: "أعتقد أن الإيمان مهم لجميع البشر، لأنه في العديد من الأشياء التي سنفعلها، نحتاج إلى الإيمان أن نثق في عائلاتنا، ونؤمن بصديق، كن مؤمنًا بشريك حياتك، ثق في زملائك في الفريق".

اقرأ أيضًا - تجنبًا لتكرار سيناريو بوجبا.. مانشستر يونايتد يستعد لخطوة حاسمة مع دي خيا

وأوضح: "لا يهم ما إذا كان الأمر يتعلق بكرة القدم أو أي مجال آخر، كن فقط مؤمنًا، وذلك كما يقولون يُمكن أن يساعدك على المضي قدمًا".

وأردف: "يساعد ذلك في المناسبات على تحقيق أهداف مهمة، يمكن أن يساعدك ذلك أحيانًا على تحمل الحزن. يمكن أن يساعدك ذلك في التعامل مع موقف أو مشكلة صعبة".

وأتم قائلًا: "الرسالة إلى الجماهير، ستكون أن يثقوا في فريقهم وفي لاعبيهم الذين بلا شك، سيحاولون جاهدين الأداء الجيد والاستمرار في النمو والتحسن، حتى نتمكن من سداد الإيمان الذي أظهروه لنا بالنتائج الجيدة والعمل الجاد والفوز".