أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانا رسميا، بشأن تطورات إصابة لاعبه كورتيس جونز، وذلك قبل مباراة الفريق أمام آرسنال.

ويلتقي ليفربول مع آرسنال يوم السبت المقبل، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية فترة التوقف الدولي الجارية.

وبحسب البيان من المقرر أن يستمر غياب كورتيس جونز في الأسابيع المقبلة حيث يواصل تعافيه من إصابة في عينه تعرض لها قبل فترة التوقف الدولية. 

عانى لاعب خط الوسط من هذه المشكلة بعد اصطدام عرضي في التدريبات وتم استبعاده لاحقًا من مباريات ليفربول مع أتلتيكو مدريد ووست هام يونايتد.

وأكد المزيد من التشخيص أن جونز سيبقى بعيدًا عن المشاركة لبضعة أسابيع أخرى على الأقل حيث يتعافى من المشكلة الخاصة بالعين.

اقرأ أيضًا.. صور | ماني يمنح دفعة قوية لـ ليفربول قبل مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي

أوضح الدكتور جيم موكسون: "إنها إصابة غريبة وسيئة الحظ للغاية، لكن الشيء المهم الذي يجب التأكيد عليه هو أنه لا يوجد ضرر دائم ولن تتأثر رؤيته بعد فترة التعافي".

وأضاف: "ومع ذلك، فإن طبيعة الإصابة تعني أهمية توخي الحذر؛ نحن بحاجة لإتاحة الوقت للشفاء ولا يمكننا التسرع فيه، وبالتالي لن تكون عودة سريعة".

وواصل موكسون: "يحتاج الأمر إلى الإصلاح قبل أن نتمكن من إعادة تقديم كورتيس إلى التدريب الكامل، ولكن هناك أشياء يمكنه القيام بها في هذه الأثناء للحفاظ على لياقته".

وأتم: "لا يمكننا وضع جدول زمني محدد للعودة بعد ذلك سيكون عدد الأسابيع من الآن حيث أنه يتعافى بشكل طبيعي، لذلك لن نخاطر والصبر ضروري لهذا التعافي المحدد".