كشف مصطفى المنيري طبيب فريق الكرة بنادي بيراميدز عن آخر التفاصيل الخاصة بلاعبي الفريق المصابين ومن بينهم عبد الله السعيد، الذي أصيب أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام أنجولا.

وقال المنيري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "إصابة السعيد عبارة عن شد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، وطبيب المنتخب أجرى أشعة للاعب وتواصل معي وأبلغني بالحالة، الجهاز الطبي للمنتخب متعاون للغاية".

وتابع: "المشكلة الأساسية أن الإصابة عندما حدثت هناك في أنجولا لم يتم إبلاغنا، وطبيب منتخب مصر انتظر حتى أجرى الأشعة ثم أخبرنا، وغدًا سنجري اختبارًا للاعب لنرى قدرته على نزول الملعب".

وحول آخر مستجدات الحالة الصحية لأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، أوضح: "أحمد الشناوي أجرى عملية الرباط الصليبي في ألمانيا، هو حاليًا في المرحلة الرابعة ويجري تدريبات بالكرة، ويسير بشكل جيد".

طالع | محمود وادي: تخيلت نفسي لاعبًا في الزمالك بعد رحيل مصطفى محمد

واستطرد: "الطبيب المعالج الذي أجرى العملية لأحمد الشناوي هو من يحدد عودة اللاعب مرة أخرى بعد إجراء العملية، وذلك في مدة تتراوح من 6 إلى 9 أشهر".

واختتم: "فخر الدين بن يوسف كان يعاني من مزق والآن هو بحالة جيدة ويستطيع المشاركة مع الفريق، بجانب إسلام عيسى الذي يمكنه المشاركة وهو يرتدي واقي للأنف، مع توخي الحذر بشأن الالتحامات القوية".