تحدث مصطفى شوبير حارس مرمى فريق النادي الأهلي عن علاقته برمضان صبحي وشريف إكرامي، وتعرضه للانتقادت بسبب والده أحمد شوبير، مؤكدًا أنه لن يشارك أساسيًا في القلعة الحمراء لمجرد كونه نجل قائد الفريق الأسبق.

وقال مصطفى في تصريحات عبر برنامج "الماتش" على فضائية "صدى البلد": "لم أتواصل مع رمضان صبحي منذ رحيله عن الأهلي، وهذا طبيعي، هو تواصل معي مرة وكان غاضبًا مني بسبب موقف مرتبط بالأحداث وأوضحت له وجهة نظري، وبعد ذلك أصبح التواصل بيني وبينه في المناسبات، وانزعجت جدًا من فكرة رحيله عن الأهلي".

وأضاف: "قبل أن أصعد للدرجة الأولى كان شريف إكرامي يدعمني، ويقول لي أنا أشعر إنك نجلي، كان يحبني وطبيعي أن أبادله نفس الشعور".

وأردف: "مواجهة بيراميدز مثلها مثل أي مباراة، لم أشعر قبل ذلك أن لاعبي الأهلي يكونون في حالة تركيز شديدة ومختلفة في هذه المباراة عن أي مواجهة أخرى".

طالع | مصطفى شوبير: ثنائي الأهلي توقعا الفوز على الزمالك بنتيجة كبيرة

وتابع: "محمد الشناوي يجب أن يكون مثل أعلى لأي لاعب بسبب ما حققه في مشواره، هو شخص جيد جدًا"

وواصل: "رينيه فايلر وميشيل يانكون نصحاني قبل أول مشاركة لي مع الأهلي بأنهما من يحددان مستواي وليس مواقع التواصل الإجتماعي".

واستكمل: "شهرة والد أى لاعب تزيد من حجم الضغوطات في التقييم، لكن يتم انتقادي حتى من قبل أن أشارك أو أحصل على فرصة".

واستطرد: "انتقدوا الأهلي لقيد 4 حراس مرمى في إفريقيا واتهموا النادي بالمجاملة رغم أن قائمة الزمالك ضمت 4 حراس أيضًا في نفس الموسم".

وأتم: "لست مظلومًا بسبب والدي وكل الفضل يحسب له بعد ربنا، وتم شن حملة ضدي وأنا في سن الـ16 عامًا، بسبب خطأ مع المنتخب، وبكيت حينما رأيت حجم الانتقادات".

واختتم: "لا يوجد مدرب سيفضلني على حارس في الأهلي لأنني نجل شوبير، وأتمنى أن أصبح حارس مصر الأول في الفترة القادمة، وهذا حلم مشروع".