أكد حسين السيد، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه لا توجد أي نية لدى إدارة القلعة البيضاء في إضافة عنصر جديد للجهاز الفني للفارس الأبيض تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

طالع | الزمالك يكشف لـ"بطولات" موقف كارتيرون النهائي من تعيين مدرب أو مدير كرة بجهازه الفني

ورد حسين السيد على الشائعات حول إضافة عنصر جديد للجهاز الفني للزمالك عبر برنامج "جمهور التالتة" بفضائية "أون تايم سبورت": "أكدنا كثيرًا أن كارتيرون لا يحتاج لمدرب مساعد، أشعر أن الأمر مقصود أن يتردد علي هذا السؤال كثيرًا بهذا الشكل الملفت".

وواصل حسين السيد: "كارتيرون أكد لنا أنه لو احتاج إلى مدرب مساعد سوف يخبرنا بذلك فورًا وهو ما لم يحدث، هو لا يرى أنه يحتاج إلى ذلك في الوقت الحالي".

وانتقل حسين السيد للحديث عن معسكر الزمالك الإعدادي في فترة التوقف المقبلة: "اخترنا فندق الإقامة وهو نفس مقر إقامة أندرلخت البلجيكي، وسنلعب يوم 3 ويوم 5 ويوم 8 يناير، ستكون فترة توقف دولي، ورتبنا الأمور مع الرابطة بشأن المواعيد، سنعود يوم 9 يناير وسنشارك في كأس الرابطة يوم 11 من شهر يناير بشكل طبيعي".

واستكمل حسين السيد: "نجاح الدورة الدولية الودية بالإمارات سيجعلنا نكررها كل عام في حال شعرنا بأنها ستفيد الفريق".

وعن مستحقات لاعبي الزمالك، أكد المشرف على الكرة: "لا نحب الحديث في هذا الأمر، كلما تيسرت أموالًا نفكر في مستحقات اللاعبين في المقام الأول مباشرة".

واختتم حسين السيد تصريحاته بالحديث عن بن شرقي: "لا جديد يُذكر إطلاقًا، الملف ما زال مُعطلًا تمامًا لكننا ننتظر عودته من معسكر منتخب المغرب لدراسة الأمر".