قال سفين ميسلينتات، المدير الرياضي لنادي شتوتجارت، إن غياب لاعبنا المصري عمر مرموش بجانب كريس فيهريش، وسيلاس وامانجيتوكا، ساسا كالادزيتش عن الفريق أثر عليهم في المباريات الماضية، مُشيرًا أن إلى الأمر يشبه تأثير غياب ليفاندوفسكي وجنابري عن بايرن ميونخ.

وافتقد شتوتجارت خلال الفترة الماضية اللاعبين المذكورين، على رأسهم عمر مرموش بسبب الإصابة، حيث لم يُحقق النادي الفوز في الست مباريات الماضية على مستوى الدوري وكأس ألمانيا.

سفين ميسلينتات

وقال ميسلينتات في تصريحات نشرتها شبكة "سودويستراندفونك" الألمانية: "نحن سعداء بعودة لاعبينا المصابين، من أجل إحداث التغييرات في الفريق مرة أخرى".

وأضاف: "مع غياب كريس فيهريش، سيلاس وامانجيتوكا، ساسا كالادزيتش، بجانب عمر مرموش، عانينا وهم فتيان سجلوا أكثر من 50 هدفًا بالإضافة إلى التمريرات الحاسمة".

اقرأ أيضًا.. محمد فضل: بصمة كيروش مع منتخب مصر ظهرت في "مرموش"

وأتبع: "لا يُمكن لأي فريق تعويض ذلك، انظروا إلى بوروسيا دورتموند عندما يغيب هالاند، الأمر بالنسبة لنا كنا يبدو الأمر كما لو كان ليفاندوفسكي وجنابري وساني ومولر غائبين في نفس الوقت عن بايرن ميونخ".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن لدينا 14 يومًا للاستعداد لاستئناف المباريات مرة أخرى، الآن فيهريش ومرموش يتدربان مرة أخرى ونأمل أن يعودا إلى الفريق".