حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تقديم التهنئة إلى لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم والجهاز الفني بمناسبة البلوغ إلى المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره أنجولا بنتيجة ٢/٢ ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بالتصفيات.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات المونديال برصيد ١١ نقطة، يليه بالمركز الثاني منتخب الجابون برصيد ٧ نقاط، ومنتخب ليبيا بالمركز الثالث برصيد ٦ نقاط ، بينما يتذيل منتخب أنجولا بـ٤ نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره الجابوني في ختام منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل، ويخوض المنتخب المباراة بعد ضمان تأهله للمرحلة النهائية من التصفيات بصرف النظر عن نتيجته أمام الجابون.

طالع أيضًا.. أكرم توفيق يغيب عن مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

أشاد وزير الشباب والرياضة بأداء المنتخب في مباراة أنجولا وإصرار اللاعبين على العودة بنتيجة المباراة بعد التأخر بهدفين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، وحسم المنتخب التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات، مشيراً إلى أن مباراة الجابون المقبلة ستكون بروفة قوية، وفرصة لتحقيق نتيجة مميزة وتعطي رسالة لجميع المنتخبات المتأهلة على قدرة الفراعنة على المنافسة وتحقيق الفوز.

لفت الوزير إلى مساندة ومؤازرة الجميع للمنتخب الوطني، وتحفيزهم على مواصلة تقديم الأداء المميز، والتوفيق في الفوز في المرحلة المقبلة من التصفيات للتأهل إلى كأس العالم لكرة القدم، وإسعاد الجماهير المصرية.