قد يصبح توقيع داني ألفيس لـ برشلونة، حقيقة واقعة، خلال الأيام المقبلة، وفقًا لآخر التقارير الصحفية الواردة.

طالع | رسميًا.. برشلونة يعلن عودة داني ألفيس

ألفيس فسخ عقده مع نادي ساو باولو البرازيلي وهو الآن لاعب حر، ولا يمانع في العودة إلى برشلونة الذي ترك صفوفه منذ 6 سنوات.

وتفيد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ألفيس سيضع جميع التسهيلات للعودة إلى كامب نو، حيث يريد البرازيلي أن يكون جاهزًا لكأس العالم 2022 في قطر.

لكن في برشلونة عليهم إيجاد الصيغة حتى لا يكون تسجيله في الليجا عائقا للتعاقدات المحتملة الأخرى التي يمكن أن يقوم بها برشلونة في يناير، وقد أدى تجديد عقدي أنسو فاتي وبيدري إلى تقليل هامش "اللعب المالي النظيف" وقد يمثل ذلك مشكلة لوصول ألفيس.

ومع ذلك، أكد الصحفي فابريزيو رومانو، أن الاتفاق بين برشلونة وداني ألفيس للعب حتى نهاية الموسم تم بالفعل، وأن الأمر يتوقف فقط على موافقة رابطة الليجا.

اقرأ أيضًا.. فيديو | تشافي يختار أفضل 4 لاعبين في تاريخ برشلونة ويتجنب ميسي

لذلك سيتعين علينا أن نرى ما هو قرار الإدارة لمعرفة ما إذا كان ألفيس سيرتدي قميص برشلونة مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تشير المعلومات المذكورة أعلاه إلى أن عقد داني ألفيس سيشمل بندًا لتمديد علاقته مع برشلونة حتى يونيو 2023، لذلك يمكن للاعب أن يتنافس ويتدرب على مستوى عالٍ لكأس العالم قطر.

إذا قبل الليجا التسجيل، فسيعود داني ألفيس إلى برشلونة بعد أن كان أحد أفضل لاعبي الظهير الأيمن في تاريخ النادي وسيكون من الضروري معرفة دوره في فريق تشافي هيرنانديز.