أستأنف فريق الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الإسماعيلي.

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي، يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وكان الزمالك قد حصل على راحة لمدة 6 أيام عقب خوض لقاء القمة الأخير أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

أدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وعقد كارتيرون جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، لتحفيزهم قبل المباريات المقبلة كما شرح برنامج تدريب اليوم وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة.

وحصل أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق، على راحة من التدريبات الجماعية، بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على أن ينتظم في تدريب الغد السبت بصورة طبيعية.

طالع | عمرو الدردير: الزمالك مُهدد بإيقاف القيد لـ3 فترات.. ولاعبان جديدان تقدما بشكوى ضدنا

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات بدنية في بداية المران، وأدى اللاعبون تدريبات الجري حول الملعب، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية.

وأدى الثنائي حازم إمام والايفواري رزاق سيسيه، تدريبات تأهيلية على هامش المران.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقاط من فوزين علي إنبي وطلائع الجيش والخسارة في مباراة أمام الأهلي.