كسب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو احترام الجميع بلفتته الطيبة تجاه طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا، ركضت على أرض الملعب للحصول على قميصه.

الفتاة الصغيرة التي ركضت على أرض الملعب من أجل قميص كريستيانو رونالدو تدعي أنه تم تغريمها 2500 جنيه إسترليني.

قفزت أديسون ويلان (11 عامًا)، الحاجز في ملعب دبلن بعد تعادل إيرلندا 0-0 مع البرتغال، واتجهت مباشرة إلى رونالدو.

تهربت من اثنين من حراس الأمن في هذه العملية قبل أن تصرخ في وجه رونالدو، الذي أمر الرجال بالوقوف وسلم الفتاة الصغيرة قميصه.

اعترفت أديسون بسرورها بالتفاعل لكنها كشفت منذ ذلك الحين عن تغريمها مبلغ ضخم قدره 2500 جنيه إسترليني بسبب الحيلة.

قالت لـ"FM104": "لقد تم تغريمي لأنني ركضت إلى أرض الملعب، ووالدي سيدفعها".

وأضافت أديسون أن والدها سيكون "مسرورًا" إذا تقدم شخص آخر لدفع تلك الغرامة المالية الكبيرة.

شاهد كريستيانو رونالدو يهدي قميصة لطفلة

أديسون تلعب مع فريق شيلبورن تحت 13 عامًا، قالت في وقت سابق لـ "RTE Radio 1": "قفزت فوق الحاجز لأنني كنت في الصف الثاني، قفزت فوق الصف الأول وفوق الحاجز".

وتابعت: "ثم انطلقت بسرعة إلى أرض الملعب، ولكن كان هناك حراس أمن يركضون خلفي وكان هناك اثنان آخران قادمان من الزاوية الأخرى لذلك واصلت الركض".

اقرأ أيضًا.. مرافقة ميسي والعودة لـ ريال مدريد.. 5 أندية تنتظر كريستيانو رونالدو

وواصلت: "عندما رأيت الاثنين الآخرين قادمين من الزاوية الأخرى، ركضت أكثر نحو خط الوسط، ثم تمكنت من الانحراف حولهما، لكن بعد ذلك أمسكا بي".

كريستيانو رونالدو والطفلة

تدخل كريستيانو رونالدو وأمر حراس الأمن بترك الفتاة الصغيرة وشأنها، وتابعت أديسون: "ثم كنت فقط أصرخ باسم رونالدو استدار ورآني وكان يطلب منهم أن يتركوني".

وأتمت: "ثم قمت بالنداء باسمه، لقد جاء إلي كنت فقط في حالة صدمة وأبكي قائلة هل يمكنني الحصول على قميصك؟ من فضلك، من فضلك أنا معجبة كبيرة للغاية، كان يقول لي هل أنت بخير؟'.

كريستانو رونالدو والطفلة

بعد اطمئنانه على أديسون، سلم رونالدو الفتاة الصغيرة قميصه وتم اصطحابها أخيرًا خارج الملعب.

وأضافت البالغة من العمر 11 عامًا: "عندما رآه والدي وهو يخلع القميص، كان وجه والدي في حالة صدمة، وأنا كنت أقول يا إلهي، هذا هو، هذا حلمي، لقد تحقق أخيرًا، ربما كانت هذه هي المرة الأخيرة التي يلعب فيها في أيرلندا، وقال رونالدو إنني أقدر ذلك وكل شيء".

كريستيانو رونالدو يمنح قميصه للطفلة