يبشر وصول تشافي هيرنانديز في حقبة جديدة في برشلونة، عدد من اللاعبين الذين يمكن أن يوفر لهم فرصة بعد معاناتهم أو اللعب بشكل أقل مما كانوا يرغبون فيه تحت قيادة رونالد كومان.

هناك شعور عام كبير بالتفاؤل حول النادي، ولكن بالنسبة لبعض اللاعبين، هناك المزيد من الأسباب للشعور بالرضا عن التغيير الإداري.

إعلان تشافي نفسه بأن كل لاعب سيبدأ من نفس المكان ولديه فرصة متساوية لإثارة إعجابه، سيكون بمثابة موسيقى لآذان بعض أعضاء فريقه.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا، أوضحت خلاله أن هناك 6 لاعبين يمكنهم الاستفادة من تولي تشافي مهمة تدريب برشلونة.

نيتو

لم يكن كومان من المعجبين بامتلاك حارس مرمى للعب مواجهات كأس الملك، لذا كان حارس المرمى البرازيلي بعيدًا عن الصورة، حتى عندما كان على مقاعد البدلاء معظم الأسابيع، يبقى أن نرى كيف سيكون موقف تشافي من وضع حراسة المرمى.

صامويل أومتيتي

كان المدافع الفرنسي شبحًا على مدار العامين الماضيين، مبتلى بالإصابات وحاول برشلونة إجباره على الخروج.

إذا كان تشافي سيمنح الفرصة للجميع حقًا، فمن المؤكد أن أومتيتي على استعداد للحصول على فرصة ثانية، خاصة بالنظر إلى حالة دفاع برشلونة هذا العام.

تشافي ولاعبي برشلونة

كليمنت لينجليه

لم يشارك لينجليه بالشكل الكافي مع رونالد كومان، ومع عودة تشافي، قد يُمنح الفرنسي فرصة لإعادة اكتشاف نفسه مجددًا.

عثمان ديمبلي

على عكس بعض الآخرين في هذه القائمة، كان كومان يؤمن بديمبلي، لكن الإصابات أعاقته، خاصة هذا الموسم، تشافي تحدث عنه بشكل جيد، وسيحرص على الانطلاق تحت قيادة المدرب الجديد.

ريكي بويج

كان دور ريكي بويج مهمشًا تمامًا تحت قيادة كومان، ورفض الهولندي منحه فرص كافية، البالغ من العمر الآن 22 عامًا، ظل مصممًا على الاستمرار وسيرحب ببداية جديدة، وكلاعب خط وسط كان تشافي مثله الأعلى، ويمكنك أن تراهن أنه سيكون أكثر حماسًا لإبهاره.

اقرأ أيضًا.. تيتي: سأعمل على إنقاذ كوتينيو

فيليب كوتينو

أغلى توقيع في تاريخ برشلونة ولم يقدم أداءً في أي مكان قريب من المستوى المتوقع منه، ولكن إذا تمكن تشافي إعادة اكتشاف لاعب ليفربول السابق، فإن جماهير البلوجرانا ستغني وتمتدحه وهم يرقصون على إيقاع السامبا، ويبدو كوتينيو متحمسًا للمدرب الجديد، دعونا نرى ما إذا كان لدى تشافي خططًا كبيرة له.