زعمت مجلة "Four Four Two" الإنجليزية، التكهنات حول مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول محمد صلاح، وإمكانية رحيله عن قلعة "أنفيلد".

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وحتى الآن، لم يتوصل الطرفان لحل وسط للتمديد والاستمرار، وهو ما يفتح الباب أمام أعين الأندية الخارجية على ضم اللاعب المصري الدولي.

وبحسب المجلة الشهيرة، بدأ نادي ليفربول في مراقبة جناح يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، فيدريكو كييزا، مما يزيد الجدل حول مستقبل محمد صلاح، الذي يطلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، وهو ما ترفضه إدارة الريدز.

اقرأ أيضًا.. هندرسون: محمد صلاح فعل الجزء الأصعب في هدفه أمام مانشستر يونايتد

يورجن كلوب

ولفت كييزا الأنظار له في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، الماضية، والتي انتهت بفوز منتخب إيطاليا باللقب على حساب إنجلترا بركلات الجزاء الترجيحية.

أثار الإيطالي إعجاب مدرب ليفربول يورجن كلوب خلال تلك البطولة، خاصة مع تميزه في اللعب بأكثر من مركز، بالإضافة إلى قدرته على الضغط والركض، والتي تتناسب مع أسلوب المدرب الألماني.

يلعب كييزا في مركز الجناح الأيمن لنادي يوفنتوس، ولكن يجيد اللعب في الجناح الأيسر، وبالتالي يمنح كلوب أكثر من خيار إذا فضل استخدام الإيطالي في كلا المركزين.

الجدير بالذكر أن قيمة كييزا في سوق الانتقالات بحسب موقع "Transfermarkt" تبلغ 63 مليون جنيه إسترليني.