كشف الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه، عن مرشحه المفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2021.

وستعلن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية يوم 29 نوفمبر على مسرح "شاتليه" بالعاصمة "باريس"، عن اسم الفائز الجديد بجائزة البالون دور.

ويتنافس على الجائزة 30 لاعبًا، على رأسهم محمد صلاح، روبرت ليفاندوفسكي، كريم بنزيما، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، والعديد من الأسماء الكبيرة.

اقرأ أيضا.. لاعب باريس سان جيرمان السابق ينتقد ميسي: لا أفهم قراره

الكرة الذهبية

وتحدث رومينيجه عن رأيه في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "آمل أن يفوز ليفاندوفسكي، لسوء الحظ تكون نتائج المنتخبات مهمة في تلك الجوائز، وبولندا ليس لديها اللاعبين القادرين على الفوز بالبطولات مثل إيطاليا".

وتابع: "هذا أمر غير موات بالنسبة لروبرت، لكنني أتمنى أن تكون الأهداف هي الحاسمة في العام الحالي، خاصة وأنه الهداف".

وأضاف: "ليفاندوفسكي يحسم الكثير من المباريات لنا، ويظهر مثل البطل في النهاية، كما فعل أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا".

وواصل تصريحاته: "من المستحيل أيضًا أن يتمكن أي لاعب من التغلب على رقم جيرد مولر بأربعين هدفًا في الدوري في موسم واحد، لكن نجح ليفاندوفسكي في تخطي ذلك وسجل 41 هدفًا".

واستمر: "أعتقد أن الأمر مشابه لما كان يفعله كريستيانو رونالدو، ليفاندوفسكي يبلغ من العمر 33 عامًا الآن، لكنه يبدو وكأنه لا يهمه السن".

وأتم: "إذا لم يفز ليفاندوفسكي بالجائزة، اعتقد أن الأنظار سيتم توجيهها إلى ميسي الذي فاز ببطولة كوبا أمريكا، أو لاعب إيطالي بسبب يورو 2020".