تحدث معروف يوسف لاعب وسط فريق البنك الأهلي، عن مسيرته الاحترافية في الكرة المصرية، ورأيه في هزيمة الزمالك بخماسية أمام الأهلي في الدوري.

ولعب معروف يوسف في عدة أندية بالدوري المصري منذ تألقه في اتحاد الشرطة وانتقاله للزمالك والفوز مع الأبيض بلقبي الدوري وكأس مصر، وأخيرًا التواجد داخل البنك الأهلي.

وقال معروف يوسف في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "مصر بلدي الثاني وأتمنى تأهل نيجيريا ومصر لكأس العالم، وحلمي دائمًا المشاركة مع منتخب بلادي وإحراز البطولات".

وأكمل: "بدأت مسيرتي الكروية في أكاديمية بنيجيريا، وأولى محطاتي الاحترافية في نادي الشرطة الذي كان يمتلك فريق قوي بقيادة طلعت يوسف".

وأضاف: "في عام 2014 تلقيت عروض كثيرة وفضلت عرض الزمالك، وحصلت على الثنائية (الدوري والكأس) عام 2015".

طالع | خاص.. الزمالك ينهي أزمة مستحقات معروف يوسف مع الفيفا

وتابع: "شيكابالا هو أفضل لاعب في الدوري المصري، وحسام غالي كان قائدًا رائعًا في الملعب، والهدف المبكر للأهلي في مباراة القمة تسبب في خسارة الزمالك بخماسية".

وعن انضمامه لصفوف البنك الأهلي، أشار: "سعيد بتجربتي مع البنك الأهلي رغم التحديات الصعبة التي واجهت الفريق الموسم الماضي، بسبب غياب الانسجام بين اللاعبين، ولكن تغلبنا على هذه التحديات وأصبح الفريق يسير في الطريق الصحيح، وأصبح أداء الفريق متطور للغاية".

واستطرد معروف يوسف: "طموحي إنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي مع البنك الأهلي، ولم نكن موفقين أمام الأهلي وأضعنا فرصًا كثيرة، ومباراة سيراميكا المقبلة ليست سهلة، وجميع مباريات هذا الموسم صعبة للغاية".

واختتم: "لدينا جهاز فني متميز بقيادة خالد جلال المدير الفني الذي يعمل دائمًا على تطوير أداء الفريق من مباراة لأخرى، وعلاقتي بجميع لاعبي البنك الأهلي رائعة، وعاصم صلاح كابتن الفريق يؤدي دوره بشكل مميز".

معروف يوسف لاعب البنك الاهلي