يرى الفرنسي، جيروم روثين لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، أن عودة الإسباني سيرجيو راموس من الإصابة ومشاركته ستحل الكثير من الأمور للنادي الباريسي، وخاصة في العمق الدفاعي.

راموس كان انضم إلى باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حُر لمدة عامين، وذلك بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

لم يشارك سيرجيو راموس حتى الآن في أي مباراة رفقة باريس سان جيرمان، بسبب إصابته في ربلة الساق، ولكنه تعافي من الإصابة، وعاد أول أمس وشارك في التدريبات الجماعية.

جيروم روثين

وقال روثين مُعلقًا على أنباء تعافي راموس من الإصابة: "راموس سيُصبح القائد الحقيقي لـ باريس سان جيرمان، ويجب أن يُصبح قائد المُستقبل، لقد فاز بكل شيء ويعرف كل شيء".

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة "RMC Sport" الفرنسية: "أنا مُقتنع أن وجود راموس سيطمئن كيمبيمبي، وسيخفف المسؤولية أكثر على ماركينيوس".

وواصل: "ماركينيوس لديه الكثير من الجودة، لكنه يفتقد أن يكون القائد الحقيقي لـ باريس سان جيرمان".

اقرأ أيضًا.. راموس يشعل غضب ناصر الخليفي في باريس سان جيرمان

واستدرك: "ماركينيوس يقوم بأشياء كثيرة في النادي لا ينبغي التقليل منها، لكن هذا لا يكفي، فهو يفتقر إلى شيء ما، لا يُحترم كما ينبغي، لا يستمع اللاعبون إليه بالضرورة، هذا هو السبب في أننا غالبًا ما نرى الفريق تم تقسيمه لشقين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن راموس سيحل الكثير من المشاكل، بوضع سيرجيو في الوسط وكيمبيمبي على اليسار وماركينيوس على اليمين، إنها أفضل طريقة لتضييق الخطوط".