علّق الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، على تولي تشافي هيرنانديز، تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كما أعرب عن تفاؤله بإمكانية فوز النادي الملكي بألقاب هذا الموسم.

ريال مدريد في الموسم الماضي، خرج خالي الوفاض مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث ودع الفريق مسابقة كأس ملك إسبانيا من دور الـ32، وهُزم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي، كما خسر لقب الليجا بفارق نقطتين عن البطل أتلتيكو مدريد.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "المزاج في ريال مدريد رائع، الفريق يدعو للتفاؤل، يوجد مزيج من اللاعبين الشباب ولاعبين كبار".

وواصل: "لدينا لاعبون شباب يساهمون أكثر فأكثر بالنسبة لنا، المزاج في الفريق إيجابيًا وسيسمح لنا أن ننافس على جميع الألقاب، ونحن نعرف أن الفريق سيكون مُتحمس جدًا".

اقرأ أيضًا.. تشواميني: علمت باهتمام ريال مدريد عن طريق "ماركا"

إيميليو بوتراجينيو

وعن عودة الجماهير لملعب سانتياجو برنابيو: "لقد كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة لنا جميعًا، لعبنا هنا في دي ستيفانو الموسم الماضي، شعرنا بدفء الناس، على الرغم من أنهم لم يكونوا معنا جسديًا".

وتابع: "من الصعب جدًا لعب كرة القدم دون جمهور نحن نفعل كل شيء من أجلهم، وسانتياجو برنابيو هو نقطة الاجتماع لمحبي ريال مدريد، حقيقة أننا نتواجد مع الجماهير في ملعبنا مصدر رضا كبير بالنسبة لنا".

وأضاف مُتحدثًا عن تجديد الملعب: "إنها عملية تثير إعجاب جماهير ريال مدريد كثيرًا، يتطلع جميع لاعبي ريال مدريد إلى افتتاح البرنابيو الجديد، إنه سيكون مصدر فخر للمُشجعين واللاعبين، ونقطة تحول مع المرحلة الجديدة في تاريخ النادي".

وأتم تصريحاته بالحديث عن تولي تشافي لتدريب برشلونة: "إنه نادٍ، له مكانة دولية، لدينا احترام كبير لبرشلونة، كما نفعل مع جميع الأندية في العالم".