علق رامي ربيعة مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على عدم مشاركته خلال الفترة الماضية، والفوز الكبير على الزمالك في مباراة القمة 123، كما أشاد بأداء الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر.

وقال ربيعة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأولى المصرية" عبر برنامج "رقم 10": "الأهلي يتمتع بالنظام ولا توجد أي أزمات بشأن عدم مشاركتي، لا يهم من يشارك طالما الفريق يحقق انتصارات".

طالع | عبد الحفيظ وأمير توفيق يطيران إلى الإمارات لترتيب معسكر الأهلي

وأضاف: "أجتهد دائمًا في التدريبات من أجل المشاركة في المباريات بشكل أساسي، وغيابي عن المشاركة قرار مدير فني ولا بد من احترامه، وموسيماني يتعامل معنا بشكل جيد، واختياراته طبيعية لديه 30 لاعبًا وعلى حسب وجهة نظره الفنية، ما علينا أن نفعله في الأهلي هو العمل فقط، الأهلي علمنا أن ندعم المدير الفني لأن جميعنا في مركب واحد".

وتابع: "الأهلي لم يتحدث معي حول إعارتي، والنادي يرغب في استمراري، لم أحزن أو أفتعل أي أزمة بعد استبعادي من قائمة كأس العالم للأندية".

واستكمل: "لم أتوقع الفوز على الزمالك بخماسية في مباراة القمة، ولكن في مواجهات القطبين لا توجد توقعات، الزمالك فريق كبير ومنافس قوي وحصل على النسخة الأخيرة من الدوري، هذه مباراة واحدة في مسابقة كبيرة جدًا والموسم ما زال مبكرًا، هي مباراة في النهاية بثلاثة نقاط، سواء انتهت 10 أو بهدف، وما زال المشوار طويلًا".

واستطرد: "ضياء السيد يصنع جوًا رائعًا مع منتخب مصر الأول بجانب محمد شوقي وعصام الحضري وتواجد وائل جمعة، خليط في الجهاز الفني من الشباب والخبرة".

واختتم: "أثق في قدرة منتخب مصر على التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022، خاصة وأن المنتخب يمتلك من الخبرة والشباب ما يؤهله للصعود إلى النهائيات".