تحدث طارق جبريل عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، عن التجديد للاعبي الفريق وبينهم أشرف بن شرقي، وحقيقة التحقيق مع المدير الفني باتريس كارتيرون بعد الهزيمة أمام الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

وقال جبريل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لا يوجد جديد بشأن تجديد أشرف بن شرقي، ولم يتم الاتفاق على أي مبلغ حتى الآن بشأن الشرط الجزائي، ولا أعرف إذا كان شقيقه سافر أم لا".

وأكد: "نشعر أن أشرف بن شرقي لا يريد التجديد أو يقلق من الفترة المقبلة، واحتمال أن يكون بن شرقي منتظر أن يرى الفترة المقبلة في الزمالك لكي يحدد موقفه من التجديد".

طالع | الزمالك: الأهلي عاملنا كنادٍ صغير.. وأخبرنا رابطة الأندية بما فعله مع كارتيرون

وأضاف: "فتحنا أبواب التفاوض مع بعض اللاعبين، وهناك اتفاق مبدئي، ولكن لم يحدث اتفاق نهائي مع أي لاعب حتى الآن، وإحساسي أنهم قريبون من التجديد".

وأردف: "محمد أبو جبل من اللاعبين الملتزمين ولم يصلني أنه يبالغ في المفاوضات بشأن تجديد عقده".

وتابع: "لا يوجد تحقيق مع باتريس كارتيرون بعد الهزيمة من الأهلي، المباراة أخذت أكبر من حجمها، من حق الأهلي أن يفرح وأن يعيد الزمالك حساباته، من حق اللجنة أن تجتمع بـ كارتيرون ولكن هو ليس تحقيقًا، هي مباراة وانتهت".

واستطرد: "بالتأكيد انزعجنا من النتيجة، ولكن اللاعبين مُحبطون من بعض الأمور التي حدثت معهم قبل اللقاء ولن أعلن عنها حاليًا، برشلونة خسر بثمانية أهداف، وليفربول خسر بسبعة أهداف، القصة انتهت".

واستكمل: "الأمور بشأن الانتخابات مُستقرة ستقام في يناير، وسيتم تسليم الزمالك يوم 23 نوفمبر وسيتحدد إعلان الانتخابات حينها وبعدها بـ45 يومًا سيتم إقامتها".

وأتم: "لا يوجد تغييرات في الجهاز الفني حتى الآن، كانت هناك مناقشة بشأن تواجد مدرب مساعد لكارتيرون، والأمر سيحسم من خلال مناقشة الطرفين ولن يتم فرض أي أمر على كارتيرون".