أعلن إدينسون كافاني مهاجم فريق مانشستر يونايتد عن خضوعه للعلاج من إصابة متكررة في الوتر، والتي أثرت على مستواه سواء على مستوى النادي أو منتخب بلاده.

وسجل المهاجم الأوروجواياني هدفه الأول هذا الموسم لمانشستر يونايتد في فوزه 3-صفر على توتنهام الشهر الماضي لكنه اضطر للغياب عن الخسارة 2-صفر أمام مانشستر سيتي يوم السبت.

تم استبعاد كافاني الآن من تشكيلة أوروجواي الأخيرة في تصفيات كأس العالم ضد الأرجنتين وبوليفيا نتيجة لذلك وسيستخدم الآن فترة التوقف الدولي للتعافي.

كشف نجم باريس سان جيرمان السابق أن الإصابة مستمرة منذ فترة الاستعداد للموسم، والأكثر إثارة للقلق أنه ليس من الواضح ما إذا كانت المشكلة ستنتهي في الوقت المناسب لمباراة يونايتد المقبلة ضد واتفورد يوم السبت، 20 نوفمبر.

وقال كافاني في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "في لحظة معينة عندما ترى أنك لا تحرز تقدمًا، عليك اتخاذ قرار من أجل أن تتحسن".

وأضاف: "هذا هو الوضع الذي أنا فيه، قبل بداية الموسم كنت أعاني من آلام في الوتر الخلفي، مما أبعدني لأسبوعين، عدت إلى فريق مانشستر يونايتد شيئًا فشيء، وعدت إلى المنتخب الوطني، لكنني ما زلت أعاني دائمًا من بعض الألم".

اقرأ أيضًا.. تقارير: رونالدو سيرحل عن مانشستر يونايتد في هذه الحالة

وواصل: "هذا هو الشيء الذي تواجهه كلاعب كرة قدم محترف، ولكنني كنت آمل أن يختفي، كنت أتحسن، ولكن بعد مباراتنا ضد توتنهام بدأ الوضع بالتدهور".

وأردف: "من الصعب جدًا التعامل مع إصابات العضلات، وقد قررت الخضوع لبعض العلاج لحل المشكلة، كل ما كان يتسبب به ذلك هو الإضرار بفريقي، سواء كان مانشستر يونايتد أو أوروجواي".

واستكمل: "أريد التعافي في أسرع وقت ممكن، حتى أكون لائقًا تمامًا وأستعيد مكاني في المنتخب الوطني، العلاج يتطلب مني الراحة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام بعد الجلسة".

واختتم: "بعد ذلك يمكنني استئناف الأنشطة العادية، وإعادة العلاج بعد بضعة أيام".