أعلن منتخب ألمانيا الأول عن استبعاد 5 لاعبين بسبب حالة مُصابة فيروس كورونا من القائمة المدعوة لخوض معسكر شهر نوفمبر الحالي من أجل استكمال مشوار تصفيات كأس العالم 2022.

يواجه منتخب ألمانيا كلًا من ليشتنشتاين وأرمينيا يومي 11 و14 نوفمبر ضمن إطار الجولتين التاسعة والعاشرة (الأخيرة من التصفيات)، وذلك بعدما حسم المانشافت تأهله إلى قطر رسميًا منذ شهر أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضًا.. منتخب فرنسا يصدر بيانًا رسميًا بشأن إصابة بوجبا

بيرهوف من المؤتمر الصحفي

وكشف مدير المنتخب، أوليفر بيرهوف، في المؤتمر الصحفي منذ قليل عن اسم اللاعب المُصاب بعد خضوع جميع اللاعبين للفحوصات اللازمة، وقال: "لقد تم إبلاغنا في وقت متأخر أن نيكلاس سوله هو من كانت نتيجته اختباره إيجابية".

وتابع: "لقد اضطررنا إلى استبعاده من المعسكر بالإضافة إلى 4 لاعبين مخالطين له وهم جوشوا كيميتش، سيرج جنابري، كريم أدييمي وجمال موسيالا".

وأضاف: "سيتم عزل 4 لاعبين آخرين عن المنتخب، ولكن لن يغادروا المعسكر".

وواصل تصريحاته: "كنا نتوقع أن يحدث ذلك في أي وقت، علينا كيفية التعامل معه جيدًا، سيتم اختيار البدلاء في وقت لاحق ولكننا نريد التركيز على المباراة الأولى في التدريبات التي ستبدأ ظهر اليوم".

وأتم: "ليست هناك أي حالات فزع بين اللاعبين بسبب الوضع الحالي، لكنه بالتأكيد ليس سهلًا، لأن الجميع يريد أن يكون بحالة صحية جيدة كذلك أنديتهم تريد الاطمئنان عليهم".