تلقى نادي ليفربول دفعة كبيرة حيث كشفت تقارير صحفية أن مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي يفضل اللعب تحت قيادة يورجن كلوب على مدرب ريال مدريد الحالي كارلو أنشيلوتي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي الشاب مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، حيث رفض كافة محاولات إدارة النادي لتجديد عقده.

وكاد صاحب الـ22 عامًا أن يغادر باريس سان جيرمان في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، بعدما ورد أن ريال مدريد قدم عرضًا جريئًا لضمه مقابل 189 مليون جنيه إسترليني.

ورفض باريس سان جيرمان عرض ريال مدريد، ورغم ذلك فإنه لا يوجد أي اتفاق بين إدارة النادي الفرنسي ومبابي حول التجديد، مما يعني رحيله مجانًا الصيف القادم.

اقرأ أيضًا.. لاعبا إنجلترا السابقان: محمد صلاح وماني وفيرمينو أفضل من ميسي ونيمار ومبابي

ورغم الارتباط المتكرر بين مبابي وريال مدريد، فإن تقارير صحفية كشفت أن اللاعب يفضل الانتقال إلى ليفربول على النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية نقلًا عن "El Nacional" الإسبانية، أن مبابي غير مقتنع بالمدرب الحالي لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت أن مبابي يفضل اللعب تحت قيادة يورجن كلوب، إذا كان هو المسؤول عن تدريب ريال مدريد.

وأشارت إلى إنه لسوء الحظ بالنسبة لـ مبابي، لا يبدو أن كلوب ينوي مغادرة ليفربول إلى ريال مدريد في أي وقت قريب.

وأفادت إنه رغم ذلك، فإن رغبة مبابي في العمل مع كلوب قد تضع ليفربول في مركز قوي للغاية إذا أرادوا الحصول على خدماته.

ويواجه ليفربول أيضًا حالة من عدم اليقين بشأن الانتقالات، حيث لا يزال مستقبل النجم المصري محمد صلاح غير مؤكد للغاية.

وينتهي عقد محمد صلاح في عام 2023، لكن لم تكن هناك مؤشرات تذكر على أي تقدم ملموس عندما يتعلق الأمر بالمحادثات المحتملة بشأن صفقة جديدة.

ويتألق محمد صلاح في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف، كذلك صنع 6، إلى جانب تسجيله 7 أهداف في 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

كذلك ستنتهي العقود الحالي للثنائي الهجومي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو في عام 2023، مما يعني أن ليفربول قد يخسر جميع مهاجميه الثلاثة الرئيسيين في صيف واحد.

كل ذلك قد يزيد من احتمالات تحرك ليفربول نحو ضم كيليان مبابي، خاصة أن مسألة ضمه في صفقة مجانية يُعد أمرًا جذابًا للغاية.

ومع ذلك، سيواجه ليفربول منافسة شديدة للغاية من قِبل ريال مدريد، الذي له اليد العليا في أي معركة هجومية لضم مهاجم موناكو السابق.