كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف مدرب فريق أياكس الهولندي إريك تين هاج من تدريب مانشستر يونايتد، حال الإطاحة بالمدرب الحالي أولي جونار سولشاير من منصبه.

ويواجه سولشاير عاصفة من الانتقادات في الوقت الحالي بسبب سوء نتائج مانشستر يونايتد في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وخسر مانشستر يونايتد في مباراتين متتاليتين على ملعب الأولد ترافورد في الدوري الإنجليزي، وذلك بخمسة أهداف دون رد أمام ليفربول، ثم بثنائية نظيفة أمام مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. استبعاد ماركوس راشفورد من قائمة منتخب إنجلترا

وارتبط سولشاير بإمكانية مغادرة منصبه في مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، وارتبط أكثر من اسم لخلافته ومن ضمنهم إريك تين هاج.

ولكن صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية ذكرت أن إريك تين هاج ليس مهتمًا بفكرة مغادرة أياكس وتولي مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد حال الاستغناء عن خدمات سولشاير.

وأشارت مصادر قريبة من تين هاج، حسب الصحيفة نفسها، إلى أن الهولندي لن يغادر أياكس في منتصف الموسم تحت أي ظرف.

وأوضحت أن مدرب أياكس جذب اهتمام الدوري الإنجليزي الممتاز بالفعل هذا العام، حيث كان توتنهام حريصًا على استدراجه إلى لندن هذا الصيف، لكنهم أدركوا، تمامًا مثل مانشستر يونايتد، أن قول ذلك يُعد سهلًا مقارنة بتحقيقه.

وأفادت أن إعجاب تين هاج بأبطال هولندا يعني أنه لن يفكر في الخروج المفاجئ تحت أي ظرف من الظروف، مما يعني أنه سيتعين على يونايتد إما انتظار مدرب أياكس حتى نهاية الموسم، أو تركيز انتباههم في مكان آخر إذا أصرت الإدارة على ضرورة رحيل سولشاير في الفترة القادم.