قال هادي خشبة لاعب مدرب الأهلي السابق، إن بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للمارد الأحمر يعتبر مدربًا جيدًا وليس عبقريًا.

طالع | رسميًا.. إعلان عدد الجماهير لمباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

وأضاف خشبة في تصريحات إذاعية عبر أثير "نجوم إف إم" ببرنامج "في الاستاد": "موسيماني يستطيع توظيف أدواته بشكل جيد، لكن لديه أخطاء، في أوقات كثيرة تكون تغييراته في غير صالح الفريق، هو لا يقصد ذلك بالتأكيد".

وأردف: "أحيانًا يقرأ المباراة بشكل خاطئ، فهو ليس المدرب الذي يجبرك على التصفيق له، جوزيه هو من يُطلق عليه مدرب عبقري".

وتابع: "تغييرات موسيماني خلال لقاء القمة كانت سببًا رئيسيًا في عودة الزمالك للمباراة، ومحمد مجدي أفشة قدم مباراة كبيرة، وتسبب في ازعاج كبير للخصم بتمريراته المتقنة".

واستكمل: "رابطة الأندية صنعت أجواءً جيدة لمباراة القمة، من حيث التصوير والحضور الجماهيري وأرضية الملعب، كلها أمور نجحت فيها الرابطة من أجل خروج المباراة بأفضل شكل ممكن".

وعن اختيارات كارلوس كيروش لقائمة منتخب مصر، استطرد خشبة: "المدير الفني يضم اللاعبين الذين يستطيعون تنفيذ طريقة لعبه، يختار فقط من يخدم هذه الطريقة، هو من هذه النوعية من المدربين".

وأتم: "ضم محمود علاء ليس أمرًا غريبًا بالنسبة لي، فهو لاعب منتخبات من الأساس، ومدافع جيد قادر على أن يكون بديل لمحمود الونش وأحمد حجازي، ولا أرى أن ضمه أزمة، لأنه مدافع يمتلك إمكانيات رائعة".