فتح عماد متعب، نائب رئيس رابطة أندية الدوري المصري، النار على أحد الأشخاص العاملين داخل النادي الأهلي، قائلًا إنه قام بتحريض الإعلام للهجوم عليه عقب نهاية مباراة القمة الأخيرة.

وكان عماد متعب قد انتقد تغييرات المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في الاستوديو التحليلي عقب مباراة القمة، وتحديدًا استبدال محمد مجدي أفشة ومحمد شريف في الشوط الثاني.

طالع.. أول رد فعل من الأهلي بعد تصريحات حكم مباراة القمة

وقال متعب في تصريحات عبر قناة "النهار": "بعد مباراة الأهلي والزمالك، هناك شخص يعمل داخل النادي الأهلي اتصل بالقناة التي أعمل بها ليشكوني، قائلًا (كيف تقبلون أن يهاجم متعب الأهلي في الاستوديو التحليلي؟)، وتحدث مع كل المواقع لكي تهاجمني لأنني انتقدت موسيماني".

وأضاف متعب: "أريد أن أوصل لهذا الشخص رسالة، لا تفعل هذه الأمور معي لأنني أهلاوي من قلبي، ولم أتحدث عن الأهلي بأي شئ سيئ على الإطلاق".

وفسر عماد متعب تصريحاته عقب لقاء القمة: "كنت أرى أن موسيماني أضاع على نفسه فوز تاريخي لو لم يقم بإخراج محمد مجدي أفشة ومحمد شريف في الشوط الثاني".

وأكد عماد متعب أنه قدم شكوى ضد هذا الشخص إلى مسؤولين في الأهلي: "لقد تواصلت مع خالد مرتجي وقدمت في هذا الشخص شكوى، وسأقوم بالتواصل مع رئيس النادي لشكواه أيضًا، لأن هذا الأمر مكرر منه".

واختتم عماد متعب تصريحاته: "لو الأهلي سئ سأقول ولو جيد سأقول، هذا ليس عيبًا لأنني في النهاية أتحدث من وجهة نظري التي قد تصيب وقد تخطئ".

يُذكر أن النادي الأهلي نجح في الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز مساء يوم الجمعة الماضي.