فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة بشأن مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، الذي يواجه عاصفة من الانتقادات في الوقت الحالي.

وارتبط سولشاير بشكل قوي خلال الفترة الأخيرة بإمكانية الرحيل عن مانشستر يونايتد، في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق.

وخسر مانشستر يونايتد أمام جاره مانشستر سيتي أمس الأول بهدفين دون رد في ملعب الأولد ترافورد في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

وتُعد تلك الهزيمة هي الثانية على التوالي لـ مانشستر يونايتد على أرضه في الدوري الإنجليزي، بعد سقوطه بخماسية مذلة أمام ليفربول.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مدرب ألماني مُهتم بخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد

ولا يسير الحال بشكل جيد بالنسبة لـ مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا رغم تصدره مجموعته في الوقت الحالي، حيث تعادل بصعوبة بالغة مع أتالانتا يوم الثلاثاء الماضي بفضل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونتيجة لكل هذا، انتشرت تقارير صحفية طوال الساعات الماضية تشير إلى اقتراب إقالة سولشاير من منصبه والإطاحة به من قِبل إدارة مانشستر يونايتد.

ولكن صحيفة "جارديان" الإنجليزية ذكرت منذ قليل أن مسؤولي مانشستر يونايتد لا يفكرون في الوقت الحالي في مسألة الاستغناء عن خدمات سولشاير.

وأشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد لم تغير من موقفها تجاه المدرب النرويجي، الذي يحظى بدعم وثقة مسؤولي النادي.

وأفادت إنه لم يكن هناك ما يشير إلى تفكير مُلاك مانشستر يونايتد في الإطاحة بـ سولشاير، خلال الساعات التي تلت السقوط في مباراة الديربي أمام حامل اللقب.

ووفقًا لذلك، فإن "جارديان" تتوقع بأن يكون سولشاير مدربًا لـ مانشستر يونايتد بشكل طبيعي في مباراتهم المقبلة والتي ستكون بعد فترة التوقف الدولي.

ويواجه مانشستر يونايتد خصمه واتفورد يوم السبت 20 نوفمبر الجاري، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.