انتقدت جماهير ليفربول، مدرب الفريق، الألماني يورجن كلوب، بعد تعادل الريدز مع وست هام يونايتد والنهج التكتيكي لـ مدرب حمُر الميرسيسايد الذي استخدمه في المباراة مع محمد صلاح، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وهُزم ليفربول خارج قواعده على يد وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "لندن الأولمبي"، بالجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا | كلوب: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم.. ولكن

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ووست هام

وشارك صلاح في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وصنع هدف التعادل لـ ليفربول، الذي جاء عبر أقدام الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لم تُلق باللوم على صلاح بعد هزيمة الفريق الأولى هذا الموسم، وانتقد البعض كلوب والجناح السنغالي ساديو ماني.

اقرأ أيضًا.. بسبب محمد صلاح.. وست هام يُعلن إصابة لاعبه بقطع في الرباط الصليبي

اليكم ردود افعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح ضد وست هام

البداية مع مُشجع كتب: "أداء محمد صلاح كان عاديًا جدًا".

فيما تضامن آخر مع صلاح وكتب: "صلاح كان بائسًا اليوم، لقد جعله كلوب يفقد بريقه بتغيير مكانه في الملعب".

وانتقد آخر أسلوب لعب يورجن كلوب وكتب: "في كل المباريات التي اعتمد فيها كلوب على الجبهة اليمنى، نحو صلاح لم يخسره أو خسرنا المباراة، ولكن مُنذ أن بدأ الاعتماد على ماني في المباريات الأخيرة، الفريق تعادل ثم تلقى هزيمة، فلسفة كلوب تقتلنا في كل موسم ونفقد النقاط".

فيما كتب أحد المُشجعين: "صلاح اليوم لم يكن سيئًا على الإطلاق".

وتعجب آخر من تكتيك يورجن كلوب وكتب: "لماذا جعل المدرب هندرسون يلعب كجناح وترك صلاح في الوسط، وأرنولد فشل كثيرًا في الدفاع ونسى مركزه كظهير وبالتالي قتل الجانب الأيمن وتسبب في تلقي الفريق هدفين".

بينما كتب أحدهم مُدافعًا عن أداء محمد صلاح: "صلاح لاعب جيد جدًا لدرجة أنه إذا لم يُسجّل هدفًا في مباراة ما، فسيكون أداؤهً سيئًا ".

بينما ربط آخر بين غياب صلاح عن التسجيل وإصابة نابي كيتا وكتب: "كيتا غاب عن مباراتين وصلاح كافح للتسجيل، يا له من أمر عجيب".

واتفق آخر معه في الرأي وكتب: "ليس من قبيل المصادفة أن أهداف صلاح جفت مع خروج جميع لاعبي الوسط الجيدين".

فيما كتب أحدهم: "يا لها من مزحة عندما أعلم أن صلاح لم يُسجل".

وانتقد أحدهم انتقادات بعض الجماهير لـ صلاح عندما لا يُسجل وكتب: "إذا لم يسجل صلاح يقولون شبح رغم أنه قدم أسيست... هذا هو نوع المستوى الذي يتواجد فيه".

وسخر أحدهم من أداء صلاح وكتب: "ربما عاد محمد صلاح إلى موطنه لأنني لم أره على أرض الملعب اليوم".

بينما كتب مُشجع: "صلاح وفان دايك هما اللاعبان الوحيدان اللذان أرادا تحقيق الفوز في تلك المباراة، وأرنولد لم يقدم أكثر من الركلة الحرة الرائعة، بينما أليسون كانت لديه مباراة مروعة".

ونستمر مع ردود أفعال الجماهير حيث غرد أحدهم: "لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، لدينا ثغرات في الدفاع، وضعف في خط الوسط، ولم يتمكن صلاح من إيجاد مساحات مع وجود العديد من المدافعين، نحن لدينا فريق رائع، لكننا لا نملك العمق في الفريق لدعمه".

وأشاد آخر صلاح وثنائي ليفربول وكتب: "صلاح وأوريجي ومينامينو هم اللاعبون النشطون الوحيدون بالنسبة لي، أما البقية فكانوا في عطلة".

ونختتم بمُشجع أشاد بـ صلاح وانتقد ساديو ماني حيث كتب: "صلاح هو أفضل لاعب في هذا الفريق، لقد فزنا خارج أرضنا في المباريات التي جلس فيها ماني على مقاعد البدلاء، وهذا يخبرنا بشيء أليس كذلك؟".