وصف ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام فوزهم على ليفربول اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بـ"الرائع".

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب لندن الأولمبي، حيث خسر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة ليفربول ووست هام

وقال ديفيد مويس في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه فوز رائع ضد فريق جيد حقًا، لقد لعبنا ليلة الخميس أيضًا، كما أن تقديم أداء مليء بالطاقة في النهاية يعد أمرًا رائعًا للاعبين".

وأضاف: "كان ليفربول جيدًا جدًا في التعامل مع الكرة، أعتقد أنهم تحسنوا، حاولنا الدعم قليلاً، لم يعجبني قليلاً كيف لعبنا في الشوط الثاني، قمنا بتغيير بسيط ونجح".

وواصل: "سجلنا ثلاثة أهداف وفي يوم آخر ربما كان بإمكاننا تسجيل المزيد، كان علينا التحلي بالصبر قليلًا خاصة بالنظر إلى مباراتنا في العام الماضي".

وأردف: "أتذكر عندما أتيت قال الجميع إن استاد لندن لم يكن هو نفسه، الجميع في كرة القدم يعرفون أنك تستطيع الحصول على دعم المشجعين طالما تحاول الفوز في كل مباراة، ولقد تلقينا دعمًا من الجماهير اليوم".

واستكمل: "كان الجميع يتساءل عما إذا كان نقص المشجعين هو سبب أداء وست هام الجيد خلال الموسم الماضي لكننا دحضنا ذلك".

وأوضح: "أنا أتحدى نفسي، يجب أن أفوز، لن أخرج للمباراة من أجل التعادل أو الخسارة، أريد الفوز، انظر إلى ليفربول في الوقت الحالي ودون تجاوز من الصعب اختيار فريق أفضل في الوقت الحالي".

وعندما سُئل عما إذا كان وست هام قادرًا على التحدي على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أجاب مويس: "أريد أن أكون إيجابيًا حقًا طوال الوقت، أود أن أقول إن هذا ما يمكننا فعله، لا أرى ذلك في الوقت الحالي".

واستمر: "يمكننا المنافسة على المراكز الأربعة الأولى ولكن أيًا كان من هم، فأنا أريد أن أرى ما إذا كان بإمكاننا منحنا فرصة، فقدنا فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بسبب نقطتين، فلماذا لا نكون هناك؟ نحن لا ننجرف ولكن هذا شعور جيد في الوقت الحالي".