أشادت جماهير جالطة سراي، بالدولي المصري مصطفى محمد، مُهاجم الفريق، بعد تألقه في مباراة فاتح قرة جمرك بالدوري التركي.

وسجّل مصطفى محمد هدفًا في تعادل جالطة سراي مع فاتح قرة جمرك، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أتاتورك الأولمبي"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري التركي.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم مصطفى محمد بعد تألقه في مباراة جالطة سراي وفاتح قرة جمرك

شاهد ملخص لمسات مصطفي محمد في مباراة جالطة سراي وفاتح قرة جمرك

وشارك مصطفى محمد في المباراة كبديل في الشوط الثاني بدلًا من خليل درويش في الدقيقة 63، وسجّل هدفًا في الوقت القاتل بالدقيقة 88.

جماهير جالطة سراي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أشادت بـ مصطفى خاصًة وأنه رد على المُنتقدين، ووجهت طلبًا لمدرب الفريق فاتح تريم، وطالبت بأن يكون المُهاجم الأول للفريق على حساب دياني وخليل درويش أوغلو.

إليكم ردود أفعال جماهير جالطة سراي على أداء مصطفى محمد اليوم

البداية مع أحد المُشجعين الذي أشاد بـ مصطفى محمد وكتب: "أحسنت يا مومو أحسنت يا ولدي".

فيما طالب آخر أن يلعب مصطفى بشكل أساسي وكتب: "مصطفى محمد أن يكون المُهاجم الأول في الفريق".

وغرد أحدهم مُستخدمًا صورة برد فعل زميل مصطفى محمد بعد الاحتفال بهدفه وكتب: "هذا هو بالضبط رد الفعل الذي أردت فعله عندما عاد مصطفى محمد إلى التهديف من جديد".

ووجه أحد المُشجعين تساؤلًا لمدرب الفريق فاتح تريم مُغردًا: "فاتح تريم لماذا لم تبدأ بمصطفى محمد؟ في كل مباراة تقدم أعذارا للاعبين!".

وطالب أحد المُشجعين أن يكون مصطفى المهاجم الأساسي للفريق وكتب: "مصطفى محمد يجب أن يكون المُهاجم الأول لـ جالطة سراي، ليس فقط لأنه سجّل في هذه المباراة ولكن لأنه الأفضل في هذا المركز".

وكتب أحد المُشجعين: "أنا سعيد لأن مصطفى محمد تمكن مرة أخرى من إسكات مُنتقديه، إذا لم يسجل لما كنا حصلنا على نقطة، لم أندم أبدًا على دفاعي عنه، دائمًا ما كنت أدافع عنك وسأفعل ذلك دائمًا".

فيما غرد أحد مُشجعي جالطة سراي وكتب: "مصطفى محمد تمكن من التسجيل اليوم، وسحب الكرة من الدفاع، مرة أخرى يُجدف بمفرده!".

وتعجب آخر من أداء مصطفى عندما يكون مُهاجما وحيدا وكتب: "مصطفى محمد لاعب مثير للاهتمام للغاية، ويكون سيئا عندما يكون بمفرده ويلعب بشكل جيد عندما يلعب الفريق بثنائي هجومي".

وانتقد أحد المُشجعين، مدرب الفريق فاتح تريم وكتب: "فاتح تريم غير عادل في التعامل مع موروتان ودياني ومصطفى محمد، ولا يُمكننا أن نتحمل ذلك".

فيما كتب أحد المُشجعين: "في رأيي الشخصي، يجب أن يكون مصطفى محمد هو المُهاجم الأول لـ جالطة سراي، بعد تسجيله ثلاثة أهداف في مباراتين، ولا يجب أن يتم استعباده في مباريات الدوري الأوروبي".

وأشاد آخر بمصطفى مُغردًا: "لقد لعب نصف ساعة، وربح كل الصراعات الهوائية، وسدد أربع تسديدات، وسجل ومنع الخصم من التسجيل، مصطفى محمد يجب أن يكون مهاجم جالطة سراي الأول".

وانتقد أحد المُشجعين مدرب جالطة سراي وكتب: "لو قام فاتح تيريم بمنح مصطفى محمد فرصة وأعطاه دورا بشكل صحيح، لكان الصبي قد ترك بصمته في الدوري هذا العام".

فيما كتب أحد المُشجعين: "مصطفى محمد سجل وأنقذ جالطة سراي، وهو اللاعب الأكثر تعرضًا للانتقاد في جالطة سراي، على الرغم من كونه بديل".

وأشاد أحد المُشجعين بـ مصطفى وكتب: "لقد دافع في منطقة الجزاء قبل هدفه، ومنع قرة جمرك من الوصول إلى المرمى، لكنني لن أناقاش الأمر مع جماهير جالطة سراي".

ونختتم بتغريدة أحد المُشجعين والذي كتب: "مصطفى محمد يجب أن يكون المُهاجم الأول لهذا الفريق".