شدد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، على جاهزية جميع اللاعبين لمباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتحدث جمعة عقب التدريب الأول في معسكر منتخب مصر، الذي بدأ اليوم في أحد الملاعب الفرعية ببرج العرب، قائلاً: "جميع اللاعبين المتواجدين متاحون لمباراة أنجولا باستثناء محمود حمدي الونش لحصوله على بطاقتين صفراواتين، بالإضافة لخروج عمر مرموش نتيجة الإصابة".

طالع.. طارق يحيى: استبعاد طارق حامد من منتخب مصر ليس فنيًا.. وكارتيرون شُجاع

وأكد جمعة على انسجام اللاعبين مع طريقة لعب كارلوس كيروش بعد المعسكر الماضي الذي شهد الفوز على ليبيريا وديًا وفي مباراتي ليبيا ضمن التصفيات الإفريقية. 

وعن إمكانية حضور الجماهير في مباراة الجابون قال جمعة: "بالفعل طلبنا حضور ٣٠ ألف متفرج لحضور المباراة وفي انتظار الحصول على الموافقة من الجهات المعنية".

وفي نهاية تصريحاته شدد جمعة على أن باب المنتخب مفتوح للجميع، حيث قال: "معيار الانضمام للمنتخب هو للأفضل في الوقت الحالي وقت المعسكر، والباب مفتوح للجميع كما قال كيروش في يومه الأول، ولا يوجد أي لاعب حجز مركزه".

يُذكر أن المنتخب المصري يحل ضيفًا على أنجولا مساء يوم الجمعة المقبل، قبل أن يستضيف الجابون يوم الثلاثاء من الأسبوع القادم في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.