انتصر فريق آرسنال على ضيفه واتفورد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، بالجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك لاعب وسط منتخب مصر، والمُحترف في صفوف آرسنال، محمد النني كبديل في هذه المباراة، حيث دفع به ميكيل أرتيتا بدلًا من إيميل سميث رو في الدقيقة 86.

شاهد هدف فوز ارسنال علي واتفورد

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهد الشوط إحراز هدف من جانب بوكايو ساكا في الدقيقة الثامنة ولكن الحكم قام بإلغائه بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 36، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء انبرى لها الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، ولكن حارس واتفورد بين فوستر تألق وتصدى لها بنجاح.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، استغل إيميل سميث رو "دربكة" دفاعية أمام منطقة الجزاء وخطف الكرة بعد تعامل سيء في التغطية الدفاعية من أحد لاعبي واتفورد، ليُطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك الضيوف في الدقيقة 56.

وتمكن أوباميانج من إحراز هدفًا ثانيًا لـ آرسنال في الدقيقة 74، ولكن تم إلغاؤه بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وأكمل واتفورد الدقائق المُتبقية من المباراة بـ10 لاعبين، وذلك بعد طرد يواري كوتسكا في الدقيقة 89 حيث حصل على بطاقة صفراء ثانية.

انتصار آرسنال رفع رصيد المدفعجية للنقطة 20 ليرتقي الفريق إلى المرتبة الخامسة في سلم ترتيب البريميرليج، فيما توقف رصيد واتفورد عند 10 نقاط بالمركز السابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.