انتقد النجم السابق لفريق مانشستر سيتي تريفور سنكلير تصرف البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة ديربي مانشستر أمس، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز حامل اللقب بهدفين دون رد.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وتدخل رونالدو بشكل قوي على كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي قبل نهاية المباراة، وهو ما تسبب في حصوله على بطاقة صفراء.

وقال سنكلير في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "إنه تحدِ رخيص، بدأ الأمر من برونو فرنانديز، وبينما كان دي بروين على الأرض بعد تعرضه لعرقلة، بدأ رونالدو في ذلك".

وأضاف: "أعلم أنها كانت قدم واحدة فقط، ولكن رونالدو قفز وظهرت المسامير في الحذاء الخاص به تجاه دي بروين، أعتقد أنه كان تحديًا بذيئًا بعض الشيء".

وواصل: "رونالدو كان يشعر بحالة من الإحباط ولكن هذا ليس مبررًا، أتمنى أن يكون دي بروين على ما يرام لإنه كان تدخلًا سيئًا حقًا".

وأردف: "إنه تحدِ جبان، لقد أفلت رونالدو من العقوبة مرتين، الأولى عندما تدخل على كورتيس جونز خلال مواجهة ليفربول (حصل على بطاقة صفراء أيضًا)، والثانية مع دي بروين".

واختتم سنكلير تصريحاته: "أعلم أن رونالدو يُصاب بذلك المزاج لإنه صاحب شخصية فائزة، ولا يحب الخسارة بطبعه".