أعلن نادي نورويتش سيتي منذ قليل، الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق دانييل فاركي، بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي.

ويتذيل نورويتش سيتي جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي بعد خوض 11 مباراة، برصيد 5 نقاط فقط.

ولم يفز نورويتش سيتي طوال الموسم الحالي سوى في مباراة واحدة فقط، وخسر في 8 مباريات وتعادل في مباراتين.

وأصدر نادي نورويتش سيتي بيانًا رسميًا جاء به: "يمكننا التأكيد على أن المدرب دانييل فاركي ترك الفريق بأثر فوري".

وأضاف النادي: "فاركي سيغادر النادي بعدما قاد الفريق في 208 مباريات خلال فترة أربع سنوات ونصف، حيث انضم إلى النادي في صيف عام 2017".

وقال المدير الرياضي ستيوارت ويبر: "في ظل استمرار المطالبة بأفضل ما لدينا لنادي كرة القدم، لم يكن هذا القرار سهلًا، أنا أعرف مدى إصرار فاركي وموظفيه على النجاح على هذا المستوى، لكننا نشعر أن هذا هو الوقت المناسب للتغيير لإعطاء أنفسنا أفضل فرصة للاحتفاظ بوضعنا في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "يجب أن يكون الجميع في نورويتش سيتي ممتنين إلى الأبد لـ دانييل فاركي وموظفيه على الدور الهام الذي لعبوه في رحلتنا، لقد ساعدوا في تحقيق لقبين من تشامبيونشيب، والعديد من اللحظات التي لا تُنسى، وجميعهم اقتنعوا تمامًا بفلسفتنا وما يعنيه أن تكون جزءًا من نادي كرة القدم هذا".

وواصل: "فاركي وطاقمه سيكونون موضع ترحيب دائمًا مرة أخرى هنا، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكرهم جميعًا على عملهم الجاد وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل".

واختتم: "من المهم أن نتطلع الآن إلى الأمام، يتبقى لدينا 27 مباراة بالدوري، ولا يزال أمامنا طريق طويل في الموسم الحالي، نحن نعلم أن لدينا القدرة داخل فريقنا على البدء في جمع النقاط وصعود جدول الدوري".

يُذكر أن نورويتش سيتي بدأ مشواره في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي بالسقوط بثلاثية نظيفة أمام ليفربول.

أهداف مباراة ليفربول ونورويتش سيتي