شرح سيرجي بارجوان الأسباب التي جعلت برشلونة يهدر تقدمه بثلاثة أهداف أمام سيلتا فيجو، ويعتقد المدرب أن الإصابات كانت عاملاً، كما علّق على الأنباء المتداولة برفض فيليب كوتينيو اللعب.

وفشل برشلونة في الحفاظ على تقدمه بثلاثية، ونجح سيلتا فيجو في العودة والتعادل (3-3) ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات بارجوان وقال: "عندما يتعين عليك إجراء ثلاثة تغييرات بسبب الإصابة، فإنك تعطل المخطط التكتيكي بأكمله، إنه ليس عذرا ولكن صحيح أنه يؤثر على الأداء النهائي".

وأضاف: "إنه لأمر مؤسف أننا لا نستطيع الاحتفال بالنصر الأول الذي كان سيشكل نجاحًا مهمًا للغاية بالنسبة لي، عليك أن تبقى في الشوط الأول الذي كنا فيه شجعانًا جدًا ولم يجد المنافس مسافات، وشاهد ما حدث في الشوط الثاني وتعلم وابحث عن الحلول".

وتابع بارجوان: "لدي شعور بالمرارة، لكنني في الأساس سعيد لأن ما حاولت أن أنقله قد تم فهمه، عليك أن تبحث عن موارد مختلفة لأن اللاعبين يتراجعون ومن الصعب إدارة ذلك في كل مباراة، إذا كنا إيجابيين ولدينا جميع اللاعبين، فنحن فريق يمكنه القتال من أجل المزيد من الأشياء".

اقرأ أيضًا.. دي يونج: برشلونة نسى اللعب أمام سيلتا فيجو.. وما فعله الحكم لم أره من قبل

وعن كوتينيو ورفضه المحتمل للعب، استطرد بارجوان: "لم ألاحظ أيًا من ذلك، كنت أركز على المباراة، وليس أولئك الذين يقومون بالإحماء، في غضون عشرة أيام، حاولت أن أجعل الجميع يشعر معي، من الواضح أن أولئك الذين لا يلعبون هم أكثر صعوبة".

وواصل مدرب برشلونة: "إذا نظرت إلى الفريق، ترى أنك تلعب مع أطفال (اللاعبون الشباب) وهناك أوقات يكون فيها الأمر صعبًا، من الصعب تقييم ما إذا كان لديك الكثير من المصابين، كان لدينا ثمانية إصابات وقد أصيب ثلاثة اليوم".

وأكمل: "إذا كان لديك كل منهم فهذا أفضل لأن المستوى أعلى وهناك المزيد من المنافسة، وعندما يكون الجميع متاحًا، سيكون الأمر مختلفًا".

وأتم بارجوان بشأن الإصابات: "إنه أمر غريب للغاية وسيكون من الجيد معرفة ذلك والسعي حتى لا يحدث المزيد، هناك العديد من المشاكل على مستوى الإصابة هذا ليس عذرا ولكنه مهم للمستقبل".

أهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو