كشف أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، رأيه في أزمة تجديد جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، مع اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو 2023.

ويسعى ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح، ولكن اللاعب يطلب الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني للموافقة على البقاء في قلعة "أنفيلد".

اقرأ أيضًا.. ريفالدو يكشف عن مرشحه المفضل للفوز بـ الكرة الذهبية 2021

جون الدريدج

وتحدث ألدريدج عن وجهة نظره في تصريحات لصحيفة "Sunday World" البريطانية، وقال: "كان كلوب ذكيًا للغاية عندما قال مؤخرًا على محمد صلاح أنه سيكون في أفضل حالاته خلال ثلاث أو أربع سنوات ولم يرتكب أي خطأ".

وتابع: "كان ذلك بمثابة إنذار لإدارة ليفربول من أجل الانتباه لأزمة تجديد عقد محمد صلاح".

وأضاف: "الأموال التي تم إنفاقها في الفترة الماضية في سوق الانتقالات من الكثير من الأندية لها أضرار كبيرة على عالم كرة القدم، والنتيجة النهائية هي أن ليفربول سيحتاج إلى دفع أموال كبيرة من أجل الاحتفاظ بهداف الفريق الأساسي".

وواصل تصريحاته: "إذا لم يدفعوا له المال الذي يستحقه، فسيكون له كل الحق في البحث عن مكان آخر، ولن تسامحهم الجماهير أبدًا لو كانوا السبب في رحيل أفضل لاعب في العالم عن أنفيلد".

وأتم: "لا يتطلب الأمر حلًا عبقريًا لمعرفة احتياجات المدرب، لأن تصريحاته تعني أنه يعرف جيدًا أن ما زال أمام محمد صلاح الكثير ليقدمه في ليفربول، وأن فكرة القلق من اللاعبين الذي يتجاوز عمرهم الثلاثين عامًا لم تعد أمرًا يستحق الاهتمام كثيرًا".