مازال نادي جالطة سراي المنافس في بطولة الدوري التركي في حالة تردد بشأن تفعيل بند شراء عقد مهاجم الزمالك المعار، مصطفى محمد، في الموعد المحدد قبل 31 ديسمبر المقبل.

وانضم مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي في الميركاتو الشتوي الماضي خلال يناير 2021، وكانت بدايته رائعة مع العملاق التركي لكن في الموسم الحالي هناك تذبذب في مستواه.

ويشعر المدرب، فاتح تريم بعدم الرضا عن مستوى مهاجم الزمالك الذي يلعب على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف بمقابل مادي قيمته 2 مليون دولار وشرط أحقية شراء قيمته 4 ملايين دولار.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ينشر فيديو مُثير للجدل بعد خماسية الأهلي أمام الزمالك

فاتح تريم

وبحسب صحيفة "فاناتيك" التركية، هناك تردد داخل جالطة سراي بشأن تفعيل هذا البند لأن المهاجم في المباريات الأخيرة لم يكن جيدًا ولم يرتق لمستوى الطموحات خاصة في مباراة لوكوموتيف موسكو في الدوري الأوروبي.

كان أداء مصطفى محمد مخيب للآمال للغاية، بعد مشاركته كبديل أمام الفريق الروسي ووصفت الصحيفة أن المهاجم المصري لا يستطيع المراوغة أو التمرير أو حتى التسديد خاصة عندما تكون لديه فرصة كبيرة وهو ما جعل إدارة جالطة سراي قد تغير قرارها بشأن شراء عقده من الزمالك.

يأتي ذلك بعدما قرر جالطة سراي تفعيل البند من الزمالك ودفع 4 ملايين دولار في الفترة الماضية عقب تألقه في مباراتي ريزا سبور وكونيا سبور وتسجيله 3 أهداف لكن عاد المهاجم مرة أخرى إلى الجفاف التهديفي.