أشاد رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، بأداء طاقم تحكيم لقاء القمة بقيادة محمد عادل، على المستوى المقدم منهم في مباراة الزمالك والأهلي مساء يوم الجمعة.

ونجح الأهلي في تحقيق انتصار عريض على نادي الزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف، في مباراة شهدت احتساب محمد عادل لـ3 ركلات ترجيح.

طالع | أحمد الشناوي يكشف مدى صحة ركلتي جزاء الأهلي أمام الزمالك في القمة

ووجه عصام عبد الفتاح الشكر في مداخلته عبر برنامج "جمهور التالتة" إلى طاقم التحكيم: "أشكر الحكم محمد عادل وطاقم التحكيم بالكامل، فقد رسموا لوحة شرف للتحكيم المصري، ومهما قدمت لهم الشكر فلن أوفيهم حقهم".

وكشف عصام عبد الفتاح عن توقيت اختيار محمد عادل لإدارة المباراة: "منذ مشاهدتي أداء محمد عادل في مباراة الأهلي والإسماعيلي وثباته الانفعالي وتركيزه منذ بداية المباراة قلت إن هذا هو الاختيار الأمثل لإدارة مباراة القمة، لأني شعرت أنه أخذ الأمور بشكل غير عادي، وقررت أنه سيكون حكم مباراة القمة منذ لقاء الإسماعيلي والأهلي".

وأضاف: "أعطى طاقم تحكيم مباراة القمة 9 من 10، لأنهم كانوا مركزين بشكل قوي، ولم يرتكبوا أخطاءً مؤثرة".

وبسؤاله عن مدى صحة ركلة جزاء الزمالك، أكد رئيس لجنة الحكام: "ركلة جزاء الزمالك 100% صحيحة، لأن كان هناك جذب لقميص سيف الدين الجزيري مما أدى إلى سقوطه داخل منطقة الجزاء، وتمركز محمد عادل في معظم الحالات الصعبة كان رائعًا".

واختتم عصام عبد الفتاح تصريحاته بالإشادة مجددًا بشخصية محمد عادل: "الفترة التي حدث فيها بعض العصبية من بعض اللاعبين استطاع عادل أن يواجه ذلك بذكاء غير عادي".