قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة الزمالك كانت قوية، مشيرًا إلى أنه له الشرف بتواجده في مباراة اليوم، والتي انتهت بنتيجة 5-3، بجانب اللقاء الشهير 6-1.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي: "مباراة كانت قوية جدًا منذ بدايتها، التركيز كان عالي جدًا والتحضير كان جيدًا جدًا، كان يمكن زيادة النتيجة أكثر من ذلك، لي الشرف أنني كنت متواجد في موقعة الـ6 - 1 كلاعب، ومسؤول في الجهاز الفني في مباراة اليوم 5-3".

وتابع: "نريد أن نبني على هذه المباراة لأنها ليست الختام، متبقي 31 أسبوع، الوقت ما زال مبكرًا للغاية، حتى في تناول الأخبار كارتيرون (كان عايز ينيمنا بتصريحاته.. بس إحنا شاربين قهوة من السنة اللي فات)، وهذا التنويم كان في صالحنا جدًا".

وأردف: "كارتيرون كان يريد يعطي لنا إيحاءً أن ندخل المباراة باسترخاء ولا مبالاة، لكن تصريحاته أتت بالعكس، نحن خسرنا الدوري في الموسم الماضي، (لا نحب القهوة ولكن شربناها بسبب كارتيرون).

طالع أيضًا.. كارتيرون يرفض حضور المؤتمر الصحفي بعد خماسية الأهلي أمام الزمالك

وأضاف: "نلعب على أشياء تاريخية، نحن في بداية الدوري مع الوقت سندخل بأفضل تشكيل وطريقة لعب، مع الإسماعيلي أحرزنا 5 أهداف وفوزنا أمام البنك الأهلي وهو بتكتل دفاعي وفزنا على الزمالك بخمسة اهداف، على جمهور الأهلي يفخر بها ويرقص بها".

وواصل: "مباراة في بداية المشوار وكنا مستعدين لها بشكل جيد، والمواقف الكبيرة في الأهلي تظهر من خلال المباريات الكبيرة والصعبة، لأنها هي من تظل في أذهان وعقول الناس، وهذه تكون فرصة كبيرة لك ولاسم الأهلي الكبير جدًا".