أكد سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي، أهمية الفوز على الزمالك في مباراة القمة التي أقيمت اليوم الجمعة.

وأضاف قمصان خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "مبروك لجماهير الأهلي وكل المنظومة، نتيجة مهمة جدًا وأداء مميز وكنا نعرف أهمية المباراة، تركيزنا هو ألا نفقد أي نقاط في الدوري العام، ونعلم أنها البطولة المحببة لجماهير الأهلي".

وتابع: "كان هناك هجوم كبير وصعب على موسيماني، ونعد الجماهير أننا سنبذل أقصى شىء لدينا، في 3 مباريات بالدوري حققنا العلامة الكاملة".

طالع | أول قرار من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي على الزمالك بخماسية

وأكمل: "أشكر حكم المباراة محمد عادل على جهده، وكان من الممكن أن نكتسح المباراة بعدد أهداف أكثر من ذلك، كما أن الأهداف التي دخلت مرمانا لا يجب أن تكون بهذا الشكل، أمامنا تحديات صعبة وكبيرة في الفترة المقبلة".

كشف عن سبب خروج أيمن أشرف وبدر بانون، قائلاً: "الأول كان يعاني من شد في الأمامية وبانون كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، ومحمد الشناوي شارك في المباراة بعد جاهزيته مليار في المائة".

وعن استبعاد كهربا من قائمة المباراة، أوضح: "كان السبب وجهة نظر فنية فقط، والجهاز الفني سيستغله في المباريات المقبلة وفقًا للحاجة له".

الأهلي انتصر على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.