أعرب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الأحمر على الزمالك في قمة الدوري المصري.

الأهلي نجح في الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة القمة 123، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "أبارك للاعبين على وصولي لقائمة العشرين الأفضل في العالم، وصلت لذلك من خلال تواجدي في الأهلي ومع هؤلاء اللاعبين، وهم يبذلون المجهود في الملعب وهذا عمل جماعي وليس فرديًا".

وتابع: "أشكر الجهاز الفني وميشيل مدرب الحراس وعلي لطفي وحمزة ومصطفى شوبير هم من أوصلوني لهذه المكانة".

وأردف: "أشكر اللاعبين على الأداء والروح في مباراة اليوم، ومشوار الدوري ما زال طويلًا، نسعد اليوم ونركز في ما هو مقبل".

وأكمل: "التمسك بالروح وأن نكون على قلب رجل واحد هو مفتاح الفوز باستمرار، الجماهير رحلت وهي سعيدة، بعد عودتهم للملاعب منذ فترة طويلة كان أهم شىء نسعدهم".

طالع أيضًا.. كل هدف بـ يوم.. موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة بعد خماسية الزمالك

وعن عودته بعد الإصابة، قال: "أشكر الجهاز الطبي بالكامل برئاسة أبو عبلة، بذلوا معي مجهود كبير جدًا، فقد كنت أخضع لجلستين في اليوم صباحًا ومساءً وأخذت حقنة بلازما، لو لم أكن متواجد في المباراة كان علي لطفي سيقدم أداءً أفضل مني، ونفس الأمر مصطفى شوبير، كلنا نعمل لمصلحة النادي".

وأردف: "أشكر الإدارة لأنهم يوفرون أجهزة طبية تسرع من العودة من الإصابة، الإدارة توفر لنا كل شىء، ونعمل من أجل إسعاد الجماهير".